اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حلا الترك تطرح أول أغنية باللهجة المصرية

حلا الترك - الصورة من جلسة تصوير غلاف خاصة بـ"سيدتي"
حلا الترك - الصورة من جلسة تصوير غلاف خاصة بـ"سيدتي"
طرحت الفنان البحرينية حلا الترك، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «ألوو يا حبيبتي»، وهي أول أغنية تطرحها النجمة البحرينية باللهجة المصرية، وأطلقتها على طريقة الفيديو كليب.

تأتي أغنية حلا الترك الجديدة من كلمات هبة حمادة، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع وسام عبدالمنعم، ويحمل الفيديو كليب توقيع المخرج أحمد عبدالواحد.

وتقدم المطربة البحرينية الشهيرة حلا الترك في الفيديو كليب العديد من المشاهد التمثيلية والتي تتناسب مع قالب الأغنية التي صورت مشاهدها في منطقة المهندسين بالقاهرة، وأيضًا مدينة الإنتاج الإعلامي في السادس من أكتوبر بالقاهرة.



حلا الترك قدمت أغنيتها هذه أخيرًا بعدما كانت قد شوقت جمهورها في السابق إلى الأغنية عبر حسابها الشخصي على انستغرام.

ونشرت حلا الترك برومو فيديو كليب الأغنية وعلقت عليه قائلة: «الحبيب اللي ما بيوفي بوعده.. ألوو يا حبيبي»، وأضافت: «مين عاش تجربة مع حبيب بيوعد وما بيوفي».

يذكر أن حلا الترك مغنيةٌ وممثلةٌ بحرينية، اشتهرت في سنٍّ صغيرة «ثماني سنوات» بعد اشتراكها في برنامج المواهب «عرب جوت تالنت».

وبدأت مشوارها في المجال الفني عبر برنامج «ستار صغار» على قناة «أبو ظبي» حينما كانت في السابعة من عمرها، وعرفها الجمهور من خلال «عرب جوت تالنت»، وقدَّمت في صغرها أغنياتٍ عدة، منها «بابا نزل معاشه»، و«نامي» و«بنيتي الحبوبة» التي وصلت مشاهداتها إلى 467 مليوناً، ثم اقتحمت مجال التمثيل، وظهرت في عديدٍ من الأعمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»