اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. حمدي الميرغني يكشف عن التحضير لجزء ثانٍ من «ماما حامل»

حمدي الميرغني - صورة من حسابه على انستغرام
حمدي الميرغني - صورة من حسابه على انستغرام
كشف الفنان حمدي الميرغني، عن تحضيره رفقة أبطال فيلم «ماما حامل» لجزء ثانٍ من العمل الكوميدي، الذي تم عرضه لأول مرة في يونيو 2021 في دور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة فيلم «ماما حامل» الجزء الأول، النجمة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، دينا محسن "ويزو" وآخرين، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتحدث النجم حمدي الميرغني خلال لقاء له مع برنامج «arabwoodtv»، عن كواليس مشاركته في فيلم «خطة مازنجر»، والذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائي، مؤكدًا أن شخصية مازنجر في العمل كرتونية تُذكر الجميع بطفولتهم، مؤكدًا أن اسم العمل أعجبه كثيرًا.

وتابع حمدي الميرغني في حديثه أن جميع الأجيال يمكنهم متابعة فيلم «خطة مازنجر» والاستمتاع به، شباب وأطفال أيضًا، مشيرًا إلى أن كواليس العمل كانت غاية في الروعة.

الفيلم من بطولة ياسمين رئيس، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، العمل من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله.

وأكد حمدي الميرغني أنه انتهى الفترة الماضية من تصوير فيلم رفقة النجم الكوميدي رامز جلال، ومن المقرر أن يتم طرحه قريبًا في دور العرض، وأيضًا انتهى من فيلم آخر باسم «رمسيس باريس» مع النجمة هيفاء وهبي.

حمدي الميرغني كان قد نشر منذ أيام قليلة، رسالة خاصة لزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح، بمناسبة احتفالها بيوم ميلادها.

الفنان الكوميدي حمدي الميرغني، نشر حينها صورة تجمعه بزوجته وابنتهما، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق: «كل سنة وانتي الطيبة والحنان والجمال.. كل سنة وانتي فرحة حياتي وسر سعادتي.. ربنا يخليكي ليا ولطمطم ويسعد قلبك دايما، بحبك».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»