اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة تسريب أحدث صورة لعادل إمام من الساحل الشمالي

عادل إمام - الصورة من حسابه على إنستغرام
عادل إمام - الصورة من حسابه على إنستغرام

تصدر اسم الفنان عادل إمام محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تداول صورة له مع المستشار أمير رمزي، شقيق الفنان هاني رمزي، وزعم البعض أنها أحدث ظهور للفنان المصري من مقره الصيفي الدائم في الساحل الشمالي، ولكن الحقيقة أن الصورة عمرها 3 سنوات وتم التقاطها في منزله بالمنصورية بالقاهرة.

عادل إمام وأمير رمزي_ الصورة من حساب الأخير على الفيس بوك

الصورة تصدرت قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعادة تداولها بالأمس، ولم ينتبه أغلب عشاق الفنان عادل إمام لتاريخ النشر الحقيقي الذي صادف 26 أغسطس من العام 2019، وقام موقع الفيس بوك بإعادة نشرها بالأمس بمناسبة مرور 3 سنوات على نشرها.

وحسب المنشور الرسمي للمستشار أمير رمزي، تم التقاط 3 صور للفنان عادل إمام واحدة مع أمير فقط، والثانية كشفت عن تواجد شقيقه الفنان هاني رمزي، والمنتج عصام إمام شقيق عادل إمام، وظهرت النجمة داليا البحيري في الصورة الثالثة برفقة زوجها.

وأكد أمير رمزي وقتها أن الحالة الصحية للزعيم متميزة لنفي الشائعات الرائجة وقتها حول تدهور وضعه الصحي، كما تحدث عن استعداد عادل إمام لتقديم عمل جديد، وقدم بالفعل بعدها بطولة مسلسل "فلانتينو" بمشاركة داليا البحيري والراحلة دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني.

وعلق أمير رمزي على الصور قائلا: لقاء الزعيم عادل إمام، دائما يتميز بالحب والفكر.. اللقاء شمل الأخوات والأصدقاء.. هاني رمزي وشادي هاني رمزي والصديق عصام إمام.. والغاليين داليا البحيري وزوجها الجميل حسن.

يذكر أن موقع إنستغرام شهد رواجاً مساء مقطع فيديو قيل إنه من كواليس التحضير لأول يوم تصوير لفيلم "الواد وأبوه"، ولكن الحقيقة أنه من كواليس تصوير مسلسل "فلانتينو" وقام المخرج رامي إمام بنشره منذ 3 سنوات للرد على شائعات مرض والده، ولا توجد أي خطوة فعلية لتصوير الفيلم، خاصة وأن عادل إمام لا يناقش خطواته الفنية إلا بعد انتهاء عطلته الصيفية برفقة أحفاده في الساحل الشمالي، وعودته إلى القاهرة.

وشارك عادل إمام في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "فلانتينو" المؤجل من العام 2019 وشاركه البطولة، داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

بينما غاب عن السينما طوال السنوات الماضية، حيث توقف سجله عند فيلم "زهايمر" عام 2010وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم نيللي كريم وأحمد رزق وفتحي عبد الوهاب، كما شارك فيه صديق عمره سعيد صالح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»