اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 "ساعات بنضطر نبيع" عمرو يوسف يروّج لمسلسل "وعد إبليس" ويكشف عن موعد عرضه 

عمرو يوسف - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
عمرو يوسف - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
كشف الفنان عمرو يوسف عن موعد عرض مسلسل "وعد إبليس" على منصة شاهد vip ، وذلك يوم 16 سبتمبر من الشهر القادم .
"وعد إبليس" من بطولة النجم عمرو يوسف، فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، يعقوب الفرحان، وأحمد مجدي، كما تُشارك في العمل النجمة الأمريكية بولا بالن، وتحل نيللي كريم ضيفة شرف في العمل،ومن إخراج البريطاني كولين تيج.
ونشر عمرو يوسف ، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، مقطعاً ترويجياً للعمل، ظهر من خلاله وهو يجلس وسط مجموعة من الكتب المتهالكة والورق يتطاير من حوله، والحزن والخوف يسيطران على وجهه،وأثناء الفيديو يردد جملة يقول من خلالها.. " ساعات بنضطر نبيع علشان نشتري، وأنا معاها عايز اشتري العمر كله".
ثم يتفاجأ بظهور الفنان فتحي عبد الوهاب، ليرد عليه بعبارة أخرى.." متبقاش طماع في طريقة تانية هما 9 أيام هتبقى أحلى 9 أيام هتعيشهم معايا في حياتك كلها أوعدك.
أرفق عمرو يوسف تعليقاً ، بمقطع الفيديو الذي نشره" : استنوا وعد ابليس ..... ١٦ سبتمبر على Shahid Vip"

قصة المسلسل
مسلسل " وعد إبليس"، من خلاله سيذهب المشاهدين إلى عالم غريب مليئ بالأسرار، يسيطر عليه الشيطان، مثلما حكى عنه صناعه وأبطاله ، في الإعلان الدعائي الأول للعمل، الذي نشر على الصفحة الرسمية لمنصة شاهد على "فيسبوك"، حيث ظهر في بدايته الفنان أحمد الرفاعي أحد الأبطال المشاركين وهو يطرح سؤالاً في أحد المشاهد ".سمعت قبل كده عن القتل الطقسي"؟
عقب ذلك يبدأ مخرج المسلسل البريطاني كولين تيج، يوضح المزيد من التفاصيل قائلاً " إنه سلسلة تشويق نفسية: أكثر ما يثير اهتمامي في القصة، هو أن رجلًا يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها، فهما يتلقيان خبر حمل الزوجة مؤخرًا، وبعدها مباشرًة تأتيهما المأساة الكبرى، لذا يقوم بالتضحية الكبرى ويبيع روحه للشيطان، ولكنه في المقابل يبدأ في اختبار معاناة مريرة، لأن الظلام ينمو في داخله رويدًا رويدًا، إنه الخير في مواجهة الشر، والإنسان في مواجهة الوحشية".
وتابع: "بجانب بطلنا الأساسي، هناك إحدى ممثلات الصف الأول الأمريكيات وهي بولا بالن، وهي أجنبية في مصر، تتقاطع خطوط الحكاية بينها وبين إبراهيم (عمرو يوسف)، صورنا في مواقع كبيرة ومتميزة جدًا، بدءًا بالأهرامات وشوارع القاهرة النابضة في الليل، السلسلة ناطقة باللغتين 30% منها بالإنجليزية و70% منها بالعربية".
وتحدث أيضاً من خلال البرومو الفنان عمرو يوسف عن دوره في المسلسل، قائلاً " تحمست كثيراً عندما عرض علي المسلسل من قبل القائمين على ام بي سي ستديو، لعدة أسباب منها وجود المخرج البريطاني في العمل، الذي قدم من قبل مسلسل رشاش وحقق نجاحاً كبيراً، وأعتقد هنا أن المخرج عامل شغل أكبر".
أما الفنانة عائشة بن أحمد، فقالت: "كولين يقوم بعمل سينما بجد وليس مسلسل ، بينما أشاد الفنان فتحي عبد الوهاب بمخرج العمل، قائلاً " كولين عينه وخياله مختلفة عن أي مخرج آخر".



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»