اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ثمن غير معقول لشرائح السلمون يفاجئ سيدة بريطانية

ثمن غير معقول لشرائح السلمون يفاجئ سيدة بريطانية
ثمن غير معقول لشرائح السلمون يفاجئ سيدة بريطانية - الصورة من ذي صن

صدمت سيدة بريطانية، عند شرائها 3 شرائح سلمون من متجر شهير لبيع المواد الغذائية، حيث اكتشفت أن سعرها يزيد عن 1000 دولار، مع العلم أن متوسط السعر العالمي لكمية تبلغ 5 أطنان من سمك السلمون لا يتعدى 300 دولار.

شراء من قسم التخفيضات

وذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية، السبت، أن سيدة بريطانية تدعى كاترينا يونغ تبلغ من العمر 46 عاماً، ولديها 13 ولداً، كانت تتسوق في بلدة سكاربورو في مقاطعة نورث يوركشاير البريطانية، حيث قررت شراء 3 علب شرائح السلمون، من قسم عروض التخفيضات، الذي كان يعرض بيع العبوة الواحدة بقيمة 1.99 جنيه إسترليني، نحو "2.34 دولار أمريكي".

صدمة عند المحاسبة

وبعدما أخذت الأم العبوات الـ3 من قسم العروض المنخفضة، ذهبت لتسعيرها لتتفاجأ أن مجموع سعرها على شاشة الماسح الضوئي، قرابة 1377 جنيها إسترلينياً، نحو "1618 دولاراً أمريكياً".

زيادة لاتصدق

وأظهرت الفاتورة سعر إحدى عبوات شريحة السلمون بقيمة 670.02 جنيه إسترليني، نحو "787.24 دولار أمريكي"، بينما حُدد سعر العلبة الثانية بقيمة 640.02 جنيه إسترليني، نحو "752 دولار أمريكي"، ما رفع من إجمالي السعر، بزيادة لا تصدق، في حين تم تسعير العبوة الثالثة من شرائح السمك بسعرها العادي.
وقالت يونغ، في تصريحاتها: "أثناء تسوقي بالمتجر، رأيت شرائح السلمون مدرجة ضمن قائمة عروض التخفيض، وقررت شراء عدة علب منها، ولكن عندما وضعت ملصقات الباركود لكل علبة على الماسح الضوئي، لتسعيرها، أظهرت الفاتورة هذا المبلغ الخيالي".

وجود خلل

وسرعان ما اكتشف العاملون في المتجر، وجود خلل في الرمز الشريطي الذي يظهر تسعيرات خاطئة لعلب شرائح السلمون، حيث تداركوا على الفور هذا الخطأ الفادح.
وأوضحت الأم أن العامل على ماكينة الدفع في المتجر، كان يعمل بمفرده، حيث أعاد تهيئة برنامج البطاقة الأمنية، لتعمل بالشكل الصحيح.
تابعي المزيد: حالة تحدث مرة في المليون.. بريطانية تنجب توأما بلونين مختلفين

حادث مضحك

وأعربت يونغ عن شعورها بالطرافة من هذا الموقف، بالقول: "وقع هذا الحادث المضحك، عندما كنت أتسوق ليلاً في المتجر مع ابني يانيس، 20 عاماً، وصديقته، ولم ألاحظ سعر السلمون في البداية، ثم نبهني ابني حول هذا الخطأ".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر