اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خلطة عصير البصل لتطويل  الشعر

تطويل الشعر
تطويل الشعر
خلطة البصل للشعر
خلطة البصل للشعر
خلطة تطويل الشعر
خلطة تطويل الشعر
تطويل الشعر
خلطة البصل للشعر
خلطة تطويل الشعر
3 صور

نحن متأكدين من أنك جربت كل شيء، الأفوكادو وزيت جوز الهند والبيض وما إلى ذلك لأقنعة شعرك، وهي بالفعل تعمل بشكل رائع. ولكن، ماذا لو أخبرناك أن الخضروات التي لا يكتمل طعامك بدونها هي أيضاً ضرورية في روتين العناية بشعرك؟ من الصعب تخيل أن البصل ذو الرائحة المزعجة يمكن وضعه على شكل قناع للشعر، لكن عصير البصل يعزز نمو الشعر من خلال توفير كبريت إضافي لبصيلات الشعر، مما يجعله أقوى وأطول. لذلك دعينا نتعمق في كيفية وضع عصير البصل في شعرك.

خلطة عصير البصل لتطويل الشعر

خلطة البصل للشعر

 


المكونات:
2-3 ملاعق كبيرة من عصير البصل
2ملاعق كبيرة من زيت الخروع
وسادات قطنية
بصرف النظر عن البصل، تحتوي هذه الخلطة على زيت الخروع. إذا كنت لا تعلمين، فإن زيت الخروع مغذي للغاية لفروة رأسك. يحتوي على حمض الريسينوليك وأحماض أوميغا 6 الدهنية. وبالتالي عند تدليكه بشكل صحيح فإنه يحسن الدورة الدموية، مما يوفر لشعرك الرطوبة التي يحتاجها بشدة ويطول الشعر.

طريقة التحضير:
خذي بصلة وقطعيها إلى قطع صغيرة. الآن ضعي هذه القطع في الخلاط واخلطيها لتصبح عجينة. بمجرد أن يصبح المعجون جاهزاً، خذي قطعة من القماش القطني واستخرجي كل العصير من هذا المعجون. بمجرد أن يصبح عصير البصل جاهزاً، خذي كميات متساوية من زيت الخروع واخلطيهما معاً.
أخيراً خذي قطعة قطن وانقعيها في الخليط. بمساعدة الوسادة القطنية المبللة، دلكي العصير على فروة رأسك بشكل صحيح، وبقايا العصير يمكنك وضعها على أطراف شعرك.
اتركي الخليط لمدة 20-25 دقيقة، ثم اغسليه بالشامبو المعتاد واتبعه بالبلسم للتخلص من الرائحة.

طريقة الإستعمال:
هذا القناع سيجعل شعرك كثيفاً وقوياً. يمكنك وضعه مرة كل أسبوع للحصول على أفضل النتائج .
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: فوائد حبوب أوميغا 3 لتطويل الشعر