حقائب التسوق خيار النجمة ميريام فارس المفضّل

حقائب التسوق خيار النجمات
ميريام فارس- الصورة من حسابها على إنستغرام
ميريام فارس- الصورة من حسابها على إنستغرام
ميريام فارس- الصورة من حسابها على إنستغرام
2 صور
مما لا شك فيه أنّ الموضة تتغير في كل موسم، ومعها خيار النجوم في انتقاء حقائبهم ولقد لفتتنا إطلالات الستريت ستايل للنجمة ميريام فارس مع حقائب Shopping Bagمربعة أو مستطيلة الشكل تسع الكثير ولا تمت بصلة للحقائب المايكرو التي نراها أيضاً مع النجوم. الموضة عالم مليء بالتناقضات وتعج بكل التصاميم، ترتديها النجمات حسب المناسبة التي تُدعى إليها، فقد تحمل النجمة ميريام فارس الحقائب الميني في المناسبات، ولكنها تعتمد في الغالب حقائب التسوق بتصميمها المريح عندما تقضي أوقاتها مع ولديها وخلال إجازات السفر العائلية. لنتعرف معاً كيف نسقت ميريام فارس حقائب السوبينع باغ الكبيرة لعدة مناسبات متفاوتة.

إليك بالصور أبرز إطلالات النجمة ميريام فارس بحقائب التسوق الكبيرة

الحقيبة المطرزة

أطلت النجمة خلال سفرها إلى إمارة دبي بسترة زرقاء من بالمان مزدانة بصف من الأزرار مع سروال عملي بيج وبودي باللون نفسه، وانتعلت حذاء بيج، كما حملت حقيبة تسوق زرقاء مطبعة باللون البيج.

الحقيبة الصفراء

كما حملت النجمة حقيبة التسوق الفليو الصوفية التي تشبه الكيس، ونسقتها مع زي رياضي رمادي مصنوع من الصوف. كما ارتدت البودي القطني الأبيض وانتعلت الحذاء الرياضي من اللون نفسه. ووضعت نظارات زجاجية واعتمرت قبعة بايسبول.
تابعي المزيد: ميريام فارس تشعل أجواء حفل موسم الجيميرز بالسعودية وتطلق تحدي الرقص على «قضيها انبساط»

حقيبة التسوق المخملية

حملت النجمة ميريام فارس خلال قضاء إجازة عائلية حقيبة تسوق كبيرة مربعة من المخمل الزهري الفنتدج، مع زي أبيض يتألف من بلوزة وسروال عملي مع قميص، واعتمرت قبعة من القش وانتعلت الحذاء الرياضي الأبيض.
تابعي المزيد: خلاف جديد في الوسط الفني.. فارس كرم يرد على ميريام فارس: نفسية حامضة

الحقيبة الديو

كما حملت ميريام مع قميص أبيض ارتدته على شكل فستان، حقيبة ديو كبيرة فمن جهة ازدانت باللون الكاميل ومن جهة أخرى سادت الطبعات البرية باللونين الأبيض والأسود. كما نسقت التوب فوق القميص وانتعلت الحذاء البلاتفورم ذا الكعب العالي، ووضعت نظارات كبيرة.