تايلور سويفت تسرق الأضواء في حفل VMA... ماذا ارتدت؟

تايلور سويفت Taylor Swift -الصورة من حساب بايج سيكس على إنستغرام
تايلور سويفت Taylor Swift -الصورة من حساب بايج سيكس على إنستغرام

سرقت النجمة تايلور سويفت Taylor Swift الأضواء من زميلاتها في حفل ميوزيك فيديو أواردز أو MTV VMAs، ليس فقط نظراً للجوائز التي فازت بها، بل لإطلالتها الفضية البراقة التي حجبت الأضواء عن زميلاتها. سحرت النجمة الحضور بفستانها الفضي المستوحى من الحبال البراقة، وهو من تصميم أوسكار دي لارنتا Oscar De Larenta. وقد انتعلت الحذاء العالي البراق والمرصع بأحجار من الكريستال اللامعة من تصميم كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وتزينت بمجوهرات ماسية من لورين شوارتز Lorraine schwartz. لقد حققت النجمة فوزاً كبيراً كصاحبة أفضل فيديو كليب لهذا العام، وأعلنت عن إطلاق البوم جديد لها في أواخر أكتوبر المقبل خلال الحفل.

النجمة تايلور سويفت
            تايلور سويفت Taylor Swift -الصورة من حساب بايج سيكس على إنستغرام

 

 

تابعي المزيد: كيم كارداشيان تتفوق على هيلاري كلينتون في تحدي القانون

كما تألق الى جانب تايلور سويفت كل من النجمةبيكي جي Becky G، إضافة إلى فرفة بلاك بينك الفنية، وسنتحدث عن إطلالتهنَّ بالتفصيل.

بلاك بينك Black pink

تألقت نجمات فريق بلاك بينك الغنائي بفساتين راقية حملت توقيع أمهر الدور العالمية فارتدت جيزو فستاناً أسود رائعاً من ديور Dior، وارتدت لالاليزا Lalalizza الزي الأسود من سيلين Celine، في حين تألقت النجمة روبي جاين Ruby Jane بفستان من شانيل Chanel، فيما ارتدت روزي Rose فستاناً ميني من سان لوران Saint Laurent.

النجمة بيكي Becky G

 تألقت النجمة السمراء بفستان ضيق مطرز باليد بأحجار ملونة، ويمتاز بقصة ضيقة وطويلة، وهو من تصميم المبدع العالمي زهير مراد. كما انتعلت حذاءً من جيمي تشو Jimmy choo، وتزينت بمجوهرات ماسية من لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

 

فساتين مطرزة
          النجمة بيكي Becky G بفستان ضيق مطرز باليد بأحجار ملونة - من حسابها الرسمي على انستغرام