تأهل فيلم تايلور سويفت All Too Well للترشيح لجائزة أوسكار أفضل فيلم قصير

تايلور سويفت- الصورة من حسابها على إنستغرام
تايلور سويفت- الصورة من حسابها على إنستغرام

تأهل فيلم "تايلور سويفت" All Too Well للحصول على ترشيح أفضل فيلم قصير في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام المقبل، وفقًا لمجلة Hollywood Reporter. ويُقال إن المغنية وكاتبة الأغاني البالغة من العمر 32 عاماً تعمل بالفعل مع شركة استشارية كبرى لتوجيه حملة جوائز المشروع.

ALL Too Well في فئة أفضل فيلم قصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)


تم إصدار الدراما الرومانسية All Too Well التي تبلغ مدتها 15 دقيقة، والتي كتبتها وأخرجتها "سويفت"، عبر الإنترنت وفي AMC Lincoln Square في مدينة نيويورك في 12 نوفمبر العام الماضي. لسوء حظ "سويفت"، فإن تاريخ الإصدار هذا يجعل الفيلم غير مؤهل لجائزة الأوسكار فئة أفضل صورة، حيث يجب أن يكون الفيلم صدر في موعد لا يتجاوز السنة التقويمية التي تسبق حفل الأوسكار. ومع ذلك، تختلف معايير إختيار أفضل فيلم قصير، مما يجعل اسم "تايلور سويفت" يظهر في المنافسة.

قصة الأغنية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)


قصة All Too Well مستوحاة من الانهيار العاطفي الذي واجهته "سويفت" منذ أكثر من عقد من الزمان، وعلى مر السنين أصبحت من أكثر الأغاني المفضلة لدى المعجبين وواحدة من أكثر الأغاني المشهورة للفائزة بجائزة غرامي، وذلك بفضل الحيوية والسينمائية في الكليب. تلعب "سادي سينك" دور "سويفت" والشاب "تين وولف ألوم ديلان أوبراين" يصور حبيبها السابق.
يروي كليب All Too Well قصة حب فتاة مع شاب يكبرها في العمر بـ11 عاماً، ورغم محاولاتهما في إنجاح العلاقة بسبب الاختلافات الواضحة، يبدو أن الشاب لم يتمكن من مواكبة تفكيرها خاصة وأنها كانت لم تكمل عامها الـ21 من عمرها بعد. وشارك في بطولة الكليب كل من الممثل "ديلان اوبرين" والممثلة الشابة "سادي سينك"، واستعرضت "تايلور سويفت" من خلالهما قصة غرامية.
يعيد الفيلم ذكريات الأغنية، مع إضافة بعض الحوارات لتوفير المزيد من السياق للكلمات المحددة بالفعل.
مرة أخرى في نوفمبر، قبل ساعات من وصول الفيلم القصير إلى YouTube، أقامت "سويفت" عرضاً خاصاً للمعجبين في مدينة نيويورك، حيث انضمت إلى نجوم الفيلم، وممثلةStranger Things "سادي سينك" و"ديلان أوبراين".
تجدر الإشارة إلى أن All Too Well ظهرت في أحدث ألبوم لـ"سويفت" الذي أُعيد إصداره، Red، حيث كان إصدار "سويفت" الأصلي للأغنية في عام 2012 في Red.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»