اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين صبري: لا تربطني علاقة صداقة بأي فنان ولكن أحترم الجميع

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
نفت النجمة ياسمين صبري وجود أي علاقة صداقة تربطها بنجوم الوسط الفني، ووصفته بالزملاء فقط، كما تراجعت عن حلم المشاركة في عمل فني عالمي مؤكدة أن المسألة صعبة للغاية بسبب انفتاح الغرب، ورفضت ياسمين التخلي عن حالة الغموض المسيطرة على حياتها الشخصية، وقالت إن التفاصيل تخصها وحدها ولن تخرج للعلن.
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على إنستغرام


ياسمين صبري فتحت الباب أم جمهورها على موقع إنستغرام لطرح الأسئلة، وتلقت بالبداية سؤالاً عن صداقاتها داخل الوسط الفني، وردت بحسم نافية وجود أي علاقة صداقة تجمعها بنجوم الفن، وأضافت قائلة: كلهم زملائي وأحترمهم جميعاً.
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على إنستغرام


ورغم سعيها الكبير للمشاركة في فيلم "علاء الدين" أمام النجم العالمي ويل سميث، تراجعت ياسمين صبري عن حلم الوصول إلى هوليود، وأشارت إلى أن فكرة الوصول للعالمية ليس بالشيء السهل، لأن الغرب متفتحون عن المجتمع الشرقي.

أما عن حبها لعلوم الطاقة، فعلقت ياسمين صبري، قائلة: أنا مهتمة ومؤمنة بالطاقة ولكني لست مهووسة بها، وتمارين اليوجا أفادتني كثيراً جسدياً ونفسياً، وأرى أن الصلاة بإحساس وتخيل تحل محل تمارين تنظيف مراكز الطاقة (الشاكرات).

كما أشارت ياسمين صبري إلى أن الممثل يتأثر أحياناً بالأدوار التي يجسدها، وذلك رداً على سؤال أحد المتابعين بشأن انعكاس قصة مسلسل حكايتي على حياتها الشخصية، قائلة: ممكن تحصل وتتأثر حياة الممثل بالدور الذي جسده، لو الممثل تقمص الدور أوي وعاشه بجد سواء إيجابياً أو سلبياً.
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على إنستغرام


أما عن إبعادها لحياتها الشخصية عن الإعلام، فعلقت ياسمين صبري، قائلة: دي حياتي وتخصني أنا، ليه تبقى للعلن؟

وأشارت ياسمين صبري إلى أنها لم تحقق أهدافها في الحياة حتى الآن، وأنها كانت تحلم دائماً بأن تكون مختلفة.

وأكدت ياسمين أنها المسؤولة الوحيدة عن تنسيق إطلالاتها، ولا يوجد من يساعدها في هذه المهمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».