اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين صبري تظهر في طائرة خاصة بأحدث ظهور لها

ياسمين صبري - صورة من حسابها على إنستجرام
ياسمين صبري - صورة من حسابها على إنستجرام
كشفت النجمة ياسمين صبري، عن أحدث لقطات لها من داخل إحدى الطائرات الخاصة، ونشرتها عبر صفحتها الخاصة على إنستجرام.

وحظيت صورة النجمة ياسمين صبري بإعجاب المتابعين، وعلقوا عليها بأنها تبدو أنيقة كعادتها، وعبروا عن إعجابهم برؤيتها.

وكانت ياسمين صبري، قد نشرت منذ أيام صورة لها أثارت جدلًا بسبب تشابه المكان الذي التُقطت لها الصورة فيه بنفس المكان الذي كان يتواجد فيه طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ونشر لقطة منه قبل أن تنشر ياسمين صورتها بأيام قليلة.

وتساءل حينها متابعو النجمة ياسمين صبري وطليقها، هل عاد الثنائي مرة أخرى؟ البداية كانت منذ أيام عندما نشرت ياسمين لقطات لها في عطلتها الصيفية من إحدى المناطق الشاطئية، وفي إحدى اللقطات كانت تبدو ياسمين على متن يخت فاخر وسط البحر.
ياسمين صبري - صورة من حسابها على إنستجرام

وبعد نشر صورتها بوقت قليل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ أحمد أبو هشيمة تبدو في المكان ذاته، ولكنه كان قد نشرها منذ أيام عبر حسابه الرسمي على تويتر وتحديداً في الخامس من أغسطس الجاري، وتبدو بنفس المكان الذي ظهرت فيه ياسمين صبري، وهو ما زاد من تكهنات المتابعين حول عودة الثنائي لبعضهما بعد انفصال دام لعدة شهور، عقب زواجهما لمدة سنتين، في الوقت الذي لم يكشف فيه الثنائي عن سبب الانفصال. ولكن لم يصدر أي تعليق لياسمين صبري وأبو هشيمة عن الصورتين المتداولتين ومعرفة تفاصيلهما. هل كان نشرهما قد تم بالصدفة أم أنه أمر متعمد؟
أحمد أبو هشيمة - صورة من حسابه على تويتر

يأتي هذا بعد أيام قليلة من تداَول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور للنجمة ياسمين صبري برفقة زوجها السابق أحمد أبو هشيمة، مع أنباء عن عودتها لعصمته بعد وساطة من صديقه المقرب النجم عمرو دياب الذي استضافهما في حفل إطلاق عملية بيع الوحدات الأولى من مشروعه الجديد في الساحل الشمالي.

وردًا على ذلك أكد مصدر مقرب من أحمد أبو هشيمة عدم صحة هذه الأنباء، لافتاً إلى أن رجل الأعمال لا يعلم إذا كانت ياسمين قد حضرت احتفالية عمرو دياب أم لا، ولم يحدث أي لقاء بينهما، كما أن الصور المتداولة للثنائي قديمة، وقال إن إعلان الطلاق الرسمي حدث من الطرفين، وحال حدوث أي جديد سيتم إعلانه رسمياً عبر الحسابات الموثقة لياسمين وأبو هشيمة.

يذكر أن ياسمين أعلنت انفصالها رسمياً عن أبو هشيمة في الرابع من شهر مايو الماضي بعد عامين من الزواج، وأكد الملياردير المصري أن التزامه وزوجته السابقة الصمت عقب إعلان الانفصال، كان القرار «الصح»، لافتاً إلى دهشته من الشائعات التي أحيطت بأنباء الطلاق عبر السوشيال ميديا، وتدارك مؤكداً أنه التزم الصمت لأنه لن يتمكن من "إسكات السوشيال ميديا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»