زوجة أورتيجا تعلن انفصالهما للمرة الثالثة: سيظل أفضل صديق

أورتيجا وزوجته كارولينا - الصورة من حسابها على انستغرام
أورتيجا وزوجته كارولينا - الصورة من حسابها على إنستغرام

أعلنت كارولينا قنديل انفصالها عن مطرب المهرجانات أورتيجا للمرة الثالثة والأخيرة، وقامت بحذف أغلب الصورة العائلية من حسابها على إنستغرام، ووعدت متابعيها بعدم التحدث مجدداً عن أزماتها العائلية، بعدما انفرط عقد أسرتها بشكل نهائي، وحرصت على توجيه كلمات مؤثرة إلى زوجها السابق؛ للتأكيد على طيب العلاقة بينهما؛ من أجل أولادهما الثلاثة.

أورتيجا وزوجته كارولينا - الصورة من حسابها على إنستغرام

وكتبت كارولينا عبر ستوري حسابها بإنستغرام: "أنا اتطلقت يا جماعة ومعلش عارفة إنى زهقتكوا معايا بس خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة".

أورتيجا وزوجته كارولينا - الصورة من حسابها على إنستغرام

وأضافت: "وبتمنى التوفيق لأورتيجا في حياته وإحنا أصدقاء وهنفضل أصدقاء العمر كله وهيفضل أبو أولادي المحترم وأحسن أب في الدنيا كلها".

وسبق وأعلنت كارولينا قنديل انفصالها عن المطرب أورتيجا للمرة الأولى عام 2018، وكتبت آنذاك: "أنا وأورتيجا انفصلنا وياريت اللي كان عارفني عن طريق أورتيجا أو بيكلمني عشان أورتيجا محدش يتصل بيا نهائي أو يكلمني في الموضوع ده"، وبعدها تراجعت وكتبت عبر حسابها بـ فيس بوك: "معلش يا جماعة الأكونت كان مسروق".

أورتيجا وزوجته كارولينا - الصورة من حسابها على إنستغرام

ثم أعلنت طلاقها من أورتيجا للمرة الثانية العام الماضي، عقب أزمة كبيرة طالت صديقه أوكا وزوجته الفنانة مي كساب، بعدما تطاولت كارولينا على مي كساب من خلال بعض المنشورات عبر حسابها بإنستغرام، وانتهت الأزمة وقتها بانفصال أوكا عن أورتيجا فنياً.

يذكر أن عدداً كبيراً من جمهور أوكا وأورتيجا سعى لتحميل مي كساب مسؤولية انفصالهما فنياً، وهو ما نفاه أورتيجا عبر مقطع فيديو تم بثه عبر حسابه بموقع إنستغرام، مؤكداً عدم وجود خلافات.

وتابع قائلاً: "كل الناس اللي بتبعت وتسأل إحنا ليه ما بنغنيش مع بعض، ليه متخانقين، ليه ضاربين بعض، طبعاً مفيش أي حاجة من الكلام دا خالص، أنا هوضحلكم الصورة".

أضاف: "أوكا أخويا وعشرة حياتي وصديق كفاح، وشفنا كل حاجة وحشة وحلوة مع بعضنا، مش هنيجي على أخر الزمن نتخانق ونمسك في بعضنا زي ما الناس بتقول".

وواصل قائلاً: "كل القصة إن أوكا بقى لوحده، أورتيجا بقى لوحده، أنا بتمنى له التوفيق في حياته، وبتمنى لنفسي التوفيق وربنا يرزقنا إحنا الاتنين، ويكرمنا وياريت الخبر ما يزعلش حد، وربنا يكرمنا ونكسّر الدنيا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».