اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميريام فارس في أول رد على تصريحات فارس كرم المسيئة: لن أرد على هذا المستوى!!

النجمة ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام
عبرت النجمة اللبنانية ميريام فارس عن حزنها على الرد الذي جاءها من الفنان فارس كرم، معتبرة أنها لم تكن تتخيل هذا الرد في يوم من الأيام أن يأتيها منه، خاصة أن لديها معرفة بأنه شخص مؤدب ولا يصدر عنه ما قاله.
وأبدت ميريام استياءها من رد فارس كرم، حيث صرحت ميريام بشيء لم تكن تريد أن تصرح به من قبل، وهو أنها سألت منظمي الحفل الذي كان من المقرر أن تحييه مع فارس كرم، عن أن فارس على معرفة بأن ميريام هي من اختارت كرم بأن يشاركها الحفل من بين نجوم كثيرين لتختار فارس منهم، رغم أن المطربين الآخرين أكثر شهرة وتأثيراً منه، لتصدم ميريام فارس بأنّ كرم كان على معرفة بما فعلته ميريام من أجله، لتصدم من رد فعله.

فيما واصلت اللبنانية ميريام فارس خلال لقائها مع برنامج «ذا انسايدر بالعربي»، في وصف تصريحات زميلها الفنان فارس كرم الذي وصفها بـ«النفسية المحمضة»، بعد أزمة صورتهما لبوستر حفلهما المشترك، بأن قالت ميريام: «أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى... عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب».

وتابعت: «لم أتوقع ما قاله هذا الشخص لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، فيما حزنت أكثر على تصريحاته المسيئة لي.. فبدلاً من شكري يقول هذا الكلام.. إذن لن أرد على هذا المستوى».
كانت أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن إقامة حفلة كبيرة بحضور كل من المطرب الكبير فارس كرم، والمطربة ميريام فارس ضمن حفلات موسم جدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»