اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيفية استخدام ظلال العيون كأيلاينر

رسم الأيلاينر
رسم الأيلاينر
ظلال عيون
ظلال عيون
أيلاينر
أيلاينر
رسم الأيلاينر
ظلال عيون
أيلاينر
3 صور

يوفر المكياج إمكانية التنويع والقدرة على التكيف. يمكن لمنتج واحد أن يخدم أكثر من غرض . على سبيل المثال، يمكن أن يتضاعف أحمر الشفاه بسهولة مثل أحمر الخدود الكريمي. بالإضافة إلى ذلك، أصبح الإنترنت غارقاً في منتجات مستحضرات التجميل متعددة الأغراض.
ومع ذلك، ليس عليك شراء منتجات مكياج حديثة ومتعددة الاستخدامات. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام ما لديك بالفعل في المنزل. فهل تعلمين أن ظل جفونك يمكن أن يستعمل كأيلاينر؟ الآن يمكنك رسم أي لون أو نمط من محدد العيون الذي تريدينه، تابعي كيف؟

تحويل ظلال العيون إلى أيلاينر

ظلال عيون

 

 


يمكنك بسهولة أن تأخذي أي لون من ظلال العيون وتحويله إلى محدد عيون مع بعض الاختراقات البسيطة.
استخدمي مستحضر الخلط
العلامات التجارية مثل Inglot و Mac لديها  مستحضر خلط السوائل. بالإضافة إلى ذلك، غالباً ما تستخدم هذه المنتجات لتحويل منتجات البودرة إلى كريم أو سائل. لذلك كل ما عليك فعله هو إضافة بضع قطرات من هذا المنتج إلى ظلال العيون وتحويله إلى ظل كريمي تستخدمينه كأيلاينر.
إستعملي ماء ميسيلار
في حال لم يتوفر لديك مستحضر الخلط، لحسن الحظ، يمكن لمياه ميسيلار أن تفعل هذه الحيلة أيضاَ!
أولاً، يمكنك كشط القليل من ظلال العيون التي تختارينها على الجزء الخلفي من لوحة المكياج. ثم أضيفي بضع قطرات من ماء ميسيلار لتحويل ظلال العيون إلى محدد عيون. بمجرد مزجه بالتساوي، يصبح جاهزاً للتطبيق.
اختاري فرشاة تفصيل صغيرة
ستضمن لك فرشاة كحل صغيرة أن تحصلي على تجربة سهلة في تطبيق الأيلاينر. بالإضافة إلى ذلك، ستساعد فرشاة التفاصيل الدقيقة في إنشاء خطوط دقيقة، ويمكن أن تغطي جميع الزوايا والشقوق من خط الرموش.
ستلاحظين أيضاً أنه سيكون لديك المزيد من التحكم في الفرشاة.
كيفية وضع ظلال العيون كأيلاينر
بمجرد صنع مزيج ظلال العيون، كيف يمكنك تطبيقه على العيون؟ لحسن الحظ، لا توجد قواعد لتطبيق المكياج. ومع ذلك، اتبعي بعض النصائح للمساعدة في تحريك الفنان الموجود داخلك.
ارسمي أيلاينر مجنح
أولاً، يمكنك رسم أيلاينر مجنح. في حال لم تكوني مبدعة في رسم عيون القطة، يمكنك تبديل ظل العيون وتخصيصه بأي لون ورسمه فقط على خط الرموش.
جربي الأشكال المجردة
من قال أن الأيلاينر يجب أن يكون بشكل متساوٍ وخالٍ من العيوب؟ يساعدك مخطط الرسم التجريدي على الاستفادة من جانبك الإبداعي لأن عينيك لا تحتاج إلى التطابق، ويمكنك إنشاء أشكال جديدة. على سبيل المثال، جربي موضة مظهر العين غير المتماثل.
تابعي المزيد: حيل توسيع العين بالمكياج بأسلوب النجمة أديل