سميرة سعيد توجه نصيحة لشيرين: أسرارك خليها لنفسك ولا تظهري ضعفك أمام الجمهور

سميرة سعيد وشيرين عبدالوهاب - الصورة من حساب شيرين على إنستغرام
سميرة سعيد وشيرين عبدالوهاب - الصورة من حساب شيرين على إنستغرام

وجهت الفنانة سميرة سعيد نصيحة شخصية إلى زميلتها النجمة شيرين عبدالوهاب طالبتها فيها بالتكتم على تفاصيل وأسرار حياتها الشخصية، وعدم الظهور أمام جمهورها بشخصية ضعيفة، وقالت إن شيرين قادرة على تجاوز هذه الكبوة، وكشفت سميرة لأول مرة عن قرب تحقيق حلم "الديو" الذي سيجمعها بشيرين، بعد انتظار دام 6 سنوات.

سميرة سعيد وشيرين عبدالوهاب - الصورة من حساب شيرين على إنستغرام

وقالت سميرة سعيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر فضائية "الأولى": "شيرين جميلة وجدعة وطيبة فوق ما تتخيل، دمها عسل وخفيف جداً وقعدتها لذيذة".

وأشارت إلى أن الشخصيات التي تتسم بالطيبة مثل شيرين يتعرضون لمطبات في حياتهم، متوجهة بنصيحة لها على الهواء: "بقول لها ديماً إن أسرارها تبقى لنفسها، مفيش داعي أن كل حاجة تبقى على الملأ، عاوزاها طول الوقت قوية وجامدة مفيش حاجة تستدعي الانكسار والضعف".

وأكدت أن شيرين قادرة على النهوض مرة أخرى، وخاصة أن الجميع يتعرضون لمشكلات في الحياة ويتخطونها، معلنة أنهما تفكران الآن في تقديم ديو غنائي قريباً.

وتابعت: "بنفكر في حاجة مع بعض وبنشوف الشكل الغنائي إللي نطلع بيه، شيرين من الأصوات إللي أحب أعمل معاها دويتو، والفكرة مطروحة على الساحة من 6 سنوات.

وتبادلت شيرين عبدالوهاب عبارات المجاملة مع سميرة سعيد خلال اليومين الماضيين، بعد أول لقاء يجمعهما عقب غياب شيرين عن الوسط الفني طوال 4 سنوات، ووعدت عبدالوهاب سعيد باستقبالها داخل منزلها قريباً وتجهيز مائدة طعام ستكون من صنع يديها.

شيرين أعادت نشر الصور التي شاركتها سميرة سعيد بالأمس عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت عبدالوهاب رسالة مباشرة قالت فيها: "إنتى لو بتحبينى قيراط فأنا بحبك 100 قيراط"، مبسوطة أوى إن شفتك إمبارح وإنتى عارفة أنا بحبك قد إيه والمرة إللى جاية العزومة أكل من إيدى ربنا يديم المحبة إللي بينا".

وعلقت الفنانة دنيا عبدالعزيز قائلة: "ربنا يفرح قلبك، بينما دعمت الفنانة ليلى علوي عودة شيرين عبدالوهاب لحياتها الطبيعية داخل الوسط الفني بوضع أيقونات القلوب".

يُذكر أن سميرة سعيد كشفت يوم الإثنين عن تفاصيل زيارة شيرين والموزع طارق مدكور ومجموعة من الأصدقاء، وأشارت سميرة بوضوح إلى انطلاق صديقتها وشعورها بالسعادة الشخصية على عكس الانطباع السائد حول معاناتها من الاكتئاب جراء انفصالها عن زوجها السابق.

سميرة نشرت صور الزيارة عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي شيرين.. انبسطت بزيارتك إنتِ وصديقي طارق مدكور.. وانبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر.. دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».