اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

براند سعودي ينافس العلامات التجارية العالمية بتطريز الأزياء بالذهب

 فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض
فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض

ضمن فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض، يعرض البراند السعودي (rich and anonymous) بخيمة ستوب آند شوب للزوار مجموعةً من الملابس ذات التصاميم المبتكرة، بأقمشة مصنوعة من الكتّان المطرز بأوراق الذهب في تجربة تسوق استثنائية تجمع بين جودة المنتج ومرونته.

مميزات العلامة التجارية السعودية

يذكر أنّ منتجات العلامة التجارية السعودية تمتاز بصناعتها من قماش "فانسي لينن" المعروف ببرودته، وتوفره بـ7 ألوان مختلفة، كما تتيح للزوار خيارات واسعة في تشكيل تصاميمهم المفضلة، واقتناء ما يرغبون فيه من ملابس ذات جودة عالية، تنافس علامات تجارية عالمية.

ويعمل البراند السعودي على تغليف منتجاته بمواد صديقة للبيئة، ويختم كل مغلف بعلامته التجارية، حفاظًا عليه من الاختلاط بالمنتجات المقلدة، وحرصًا على تقديم أفضل المعايير في خدمة زواره بمهرجان العودة إلى الرياض.

مهرجان العودة إلى الرياض

وبحسب الهيئة العامة للترفيه فإنّ مهرجان العودة إلى الرياض يمتاز بجمعه لمختلف الاهتمامات العائلية، من خلال برامجه المتنوعة، التي تسهم في تمكين العائلات والأطفال من اختيار المجالات الترفيهية التي يفضلونها، إذ تصاحب فعاليات المهرجان مناطق خاصة بالمطاعم، والمقاهي، وقسم للمتاجر والتسوق والألعاب إلى جانب مراكز متخصصة في بيع الاحتياجات الدراسية للزوار.

مواعيد المهرجان

يفتح المهرجان الذي تتواصل فعالياته حتى 5 سبتمبر المقبل أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع، بدءًا من الساعة 6:00 مساءً، وحتى 12:00 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 6:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا في نهاية الأسبوع، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 20 ريالًا، ويمكن حجزها عبر الدخول إلى الرابط:
https://www.ticketmx.com/ar/d/2010/riyadh-home-coming

هيئة الترفيه

تأسست الهيئة العامة للترفيه تماشيًا مع رؤية السعودية 2030، لتقوم بمهام تنظيم قطاع الترفيه في ‏المملكة، وتنميته وتوفير الخيارات ‏والفرص الترفيهية لشرائح المجتمع كافة في جميع مناطق المملكة، لإثراء الحياة ‏ورسم البهجة، وكذلك تحفيز القطاع ‏الخاص لأداء دوره في بناء نشاطات الترفيه وتنميتها. ‏
وتدعم هيئة الترفيه الاقتصاد في المملكة من خلال المساهمة في تنويع مصادره، ورفع الناتج المحلي ‏الإجمالي، إضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورفع نسبة الاستثمارات ‏الأجنبية المباشرة في قطاع الترفيه. ‏





يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر