اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عبد الرحمن العقل يسترجع الذكريات بمشهد مع الفنانة حياة الفهد 

عبد الرحمن العقل - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
عبد الرحمن العقل - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
استعاد الفنان عبد الرحمن العقل، ذكريات قديمة من كواليس مسلسل " الملقوفة" الذي عرض خلال فترة التسعينات.
حيث نشر مقطع فيديو من الكواليس، مع الفنانة حياة الفهد التي شاركت معه في العمل ، عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، وظهر الثنائي وهما يتبادلان الضحكات خلال قيامهما بــ" بروفة" لأحد المشاهد التي تجمعهما.
وأرفق عبد الرحمن العقل، تعليقاً، قال من خلاله:" احلى المشاهد مع الفنانه القديرة حياة الفهد "

ولقي الفيديو الذي نشره عبد الرحمن العقل، تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه، الذين أشادوا به من خلال مجموعة من التعليقات، والتي جاءت كالتالي.." احلى مشهد في مسلسل الملقوفة "... "والله عمالقه سوووا عمل وان تقدم العمر !!!رجعوا العصر الذهبي".
وشارك عبد الرحمن العقل، في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل " دحباش" والعمل من إخراج حسين أبل، وتأليف مشاري حمود العميري، وبطولة عبدالرحمن العقل، هيفاء حسين، عبير الجندي، فتات سلطان، محمد الدوسري وماجد مطرب فواز.
يذكر أن عبدالرحمن العقل قدم مسرحية "ABCD3" خلال إجازة العيد الماضي، من بطولة: عبدالرحمن العقل، والدكتورة أحلام حسن، وسماح.
وألَّف العرض الأول وأخرجه العقل نفسه، ونقل المسرحية إلى التلفزيون وقتها عبدالله السلمان، وكانت من بطولة: عبدالرحمن العقل، وسماح، وشعبان عباس، والراحل جاسم عباس، ومحمد جابر، وعبير أحمد، ونسرين عبدالله السعدون، وحسين السعدون، ومحمد أحمد، وعبدالوهاب عبدالله، وتدور أحداثها حول رحلة إلى عالم المرح والمعرفة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»