اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يقوم Instagram بإصلاح مشكلة الصوت التي أعاقت صادرات TikTok

يقوم Instagram بإصلاح مشكلة الصوت التي أعاقت صادرات TikTok
تيك توك - الصورة من موقع theverge
يقوم Instagram بإصلاح مشكلة الصوت التي أعاقت صادرات TikTok
تيك توك - الصورة من موقع theverge
يقوم Instagram بإصلاح مشكلة الصوت التي أعاقت صادرات TikTok
يقوم Instagram بإصلاح مشكلة الصوت التي أعاقت صادرات TikTok
2 صور

قام Instagram بإصلاح خطأ حديث أدى إلى إزالة الصوت من مقاطع فيديو Reels التي تم تنزيلها من شاشة التحرير، أثر هذا الخطأ على مستخدمي iOS وكان ضارًا لمنشئي المحتوى الذين يستخدمون Reels كأداة تصوير ثم يقومون بالتصدير إلى منصات أخرى، مثل TikTok.

وفقا لما نشره موقع The Verge المتخصص فى أخبار التقنية، تواصل Seine Kim، المتحدث باسم الشركة الأم لـ Instagram، Meta، ليقول إن التغيير لم يكن مقصودًا وسيتم إصلاحه قال كيم اليوم إنه تم إصلاح المشكلة في تحديث لـ Instagram.

يبدو أن المشكلة قد تم حلها على جهاز iPhone الخاص بي في اختبار ظهر هذا اليوم، تمكنت من تنزيل مقطع من Instagram Reels، مكتمل بالصوت، مثلما كنت أستطيع قبل الخطأ، سيساعد هذا الإصلاح المبدعين، على الالتفاف حول ميزات التحرير الضعيفة لـ TikTok باستخدام ميزات مثل الشاشة الخضراء في Reels لاستخدامها في مقاطع الفيديو الموجهة إلى منصات أخرى.

تورط TikTok و Instagram في معركة للسيطرة على الفيديو القصير، لكن Instagram اضطر إلى التراجع عن بعض ميزاته الشبيهة بـ TikTok في الوقت الحالي قد يكون هذا الخطأ مؤسفًا، ولكنه أيضًا علامة على أن TikTok بحاجة إلى زيادة أدوات التحرير الخاصة به.

ونشرت سيدتي سابقا أن الإعداد "القياسي" في Instagram تتيح للمستخدمين رؤية بعض المحتوى الذي يعتبر حساسًا فقط، بينما يعمل خيار "أقل" على تشديد القيود بشكل أكبر، ويسمح خيار "المزيد" للمستخدمين بمشاهدة محتوى أو حسابات أكثر حساسية من الإعدادات الافتراضية، في حين أن المستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا يتمتعون عادةً بإمكانية الوصول إلى "قياسي" و "أقل" و "أكثر"، لا يتمتع المراهقون حاليًا إلا بإمكانية الوصول إلى "قياسي" و "أقل".

تابعوا المزيد: طريقة إضافة زر الصفحة الرئيسية الافتراضي إلى شاشة iPhone باستخدام AssistiveTouch

قدم Instagram فى يونيو لأول مرة خياره "أقل" بعد أسبوع، بدأت في طرح ميزة في الولايات المتحدة ودول أخرى لاقتراح أن ينظر المستخدمون المراهقون إلى محتوى آخر إذا أمضوا وقتًا طويلاً في موضوع معين واستبعدوا الموضوعات المرتبطة بمقارنة المظهر.

يقوم Instagram أيضًا باختبار المطالبات للمراهقين التي تقترح تحديد من يمكنه التفاعل مع المحتوى الخاص بهم سيطلب منهم الاختبار مراجعة إعدادات الخصوصية والأمان المتعلقة بمن يمكنه إعادة مشاركة المحتوى الخاص بهم، ومن يمكنه مراسلتهم، ونوع المحتوى الذي يمكنهم رؤيته، وإدارة الوقت.

تابعوا المزيد: تم التقاطها بواسطة تلسكوب جيمس ويب.. ناسا تطلق أعمق صورة للكون على الإطلاق

تم إطلاق ميزة "التحكم في المحتوى الحساس" على Instagram في يوليو 2021 كان من المفترض أن يمنع الفلتر المستخدمين من رؤية المواد التي يُحتمل أن تكون ضارة و "غير مناسبة" مقترحة لهم على صفحة الاستكشاف، مع تكثيف Meta / Instagram للمحتوى المقترح استجابة لظهور TikTok، أصبح الضبط المطبق على الخوارزمية أكثر تأثيرًا.

قوبلت هذه الميزة برد فعل عنيف من العديد من الأشخاص في عالم الفن، والمشتغلين بالجنس، وفناني الوشم، وصناعة القنب، حيث يمكن استبعادهم من موجز الاقتراحات إذا تم الإبلاغ عن حساباتهم أو محتواهم في مركز المساعدة، يصف Instagram ما يعتبره محتوى حساسًا، بما في ذلك المنشورات التي تحتوي على صور للعنف أو جنسية صريحة أو موحية، وتروج للمنتجات والمواد الخاضعة للرقابة، وما إلى ذلك.

أدخل Instagram مؤخرًا ميزات أخرى على Instagram تعمل على توفير تجربة آمنة في مارس، وصلت أدوات الرقابة الأبوية إلى المنصة التي تسمح للآباء وأولياء الأمور بمراقبة ما يفعله أطفالهم على Instagram، بما في ذلك مقدار الوقت الذي يقضونه في التطبيق.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر