ماذا قالت روبي عن مسلسلها الجديد «حضرة العمدة»؟

روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
3 صور

من المقرر أن تخوض النجمة روبي سباق الدراما الرمضاني القادم بمسلسل «حضرة العمدة»، حسبما أعلن محمد محمود عبد العزيز عن بدء التحضير لتصوير العمل بأقرب وقت، حيث من المرجح أنّ المسلسل سيدخل في منافسة شهر رمضان المقبل، خاصة أنّ تصويره سيبدأ منتصف شهر سبتمبر (أيلول) الجاري، ويستمر حتى نهاية العام الحالي، فضلاً عن أن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل سيبدأ في بداية شهر أبريل (نيسان) 2023.
ووصف الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي التعاقد مع روبي بـ«المدهشة روبي» لبطولة مسلسل «حضرة العمدة».


وتجسد روبي خلال المسلسل قصة امرأة تتولى منصب «العمدة»، في تحدٍّ منها لكل أعراف وتقاليد قريتها، حيث تَدخل في صراعات كثيرة مع بعض رجال القرية الرافضين توليها منصب العمدة لأنّه من وجهة نظرهم هو منصب «للرجال فقط».
وقالت روبي عن بطولة مسلسلها حضرة العمدة خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة «إنرجي» إنّها متحمسة لتجربتها الدرامية الجديدة، خاصة أنّها تَتَعَاون مع الكاتب إبراهيم عيسى.
وأضافت روبي: «معروف عني أنّني مُغامِرة وجَرِيئة، ولا أخشى تَقديم الأعمال الجديدة في الدراما والغناء، لذا أنا مُتَحَمِّسة للعمل لأَوّل مَرّة مع عيسى».
من جانبه، أعلن الكاتب إبراهيم عيسى، تعاقده مع مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني المملوكة لمحمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، على مسلسله الجديد من آخر مؤلفاته، التي تحمل اسم «حضرة العمدة».
كانت روبي سبق وتم ترشيحها لتقديم أول بطولة مطلقة لها بموسم رمضان 2021، بمسلسل «شقة 6» ولكن تم وقف تصوير العمل قبل أيام قليلة من بدء الشهر الكريم وأعلن مغادرتها الموسم لصعوبة استئناف التصوير، بسبب تعرضها لإصابات في اليد إضافة لظروف انتشار فيروس كورونا.


وعرض العمل لاحقاً عبر المنصات الرقمية وحقق نجاحاً كبيراً وشارك في بطولة المسلسل النجوم أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، وهو من تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف.
كما تعطل مشروع مسلسلها «بدر البدور» بسبب تكلفته الإنتاجية العالية وعدم العثور على مخرج متخصص في الأعمال التاريخية وصعوبة التعاقد مع البطل آسر ياسين النجم الأول المرشح للعمل.
وبعدها تم ترشيحها لبطولة مسلسل «جزيرة غمام» ولكنها غادرت وحلت النجمة مي عز الدين بدلاً منها، ورضيت روبي الظهور بنفس الموسم بتقاسم بطولة مسلسل «ريا وسكينة» مع النجمة مي عمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)


في سياق متصل، تصور روبي، حالياً، مشاهدها في الفيلم السينمائي «شلبي»، الذي يجمعها بالفنان كريم محمود عبد العزيز، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولة الفيلم كل من بيومي فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي مع لمحات رومانسية، ضمن قصة حب خلال الفيلم تجمع روبي بكريم.
على صعيد آخر، تلقى أغنية «نمت ننه»، التي طرحتها روبي، مؤخراً، نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي توما.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»