اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي

غريتا فيرو في مهرجان البندقية 2022
غريتا فيرو
غريتا غروينغ في مهرجان البندقية 2022
غريتا غروينغ
بربارا بالفن في مهرجان البندقية 2022
بربارا بالفن
جوليان مور في مهرجان البندقية 2022
جوليان مور
غريتا فيرو في مهرجان البندقية 2022
غريتا غروينغ في مهرجان البندقية 2022
بربارا بالفن في مهرجان البندقية 2022
جوليان مور في مهرجان البندقية 2022
4 صور

انطلق ليل أمس، مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ79،وتستمر فعالياته عشرة أيام. وشهدت سجادته الحمراء، العديد من إطلالات النجمات العالميات اللواتي تألقن بتسريحات شعر مختلفة مرفوعة ومنسدلة. ونرصد في هذا المقال، مجموعة تسريحات شعر اعتمدتها النجمات العالميات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2022، فهل ستعجبك؟
تابعي المزيد: قصات شعر للسيدات في عمر الأربعين من وحي النجمات

جوليان مور Julianne moore

جوليان مور


اعتمدت النجمة العالمية جوليان مور Julianne moore إطلالة في غاية الرقي والجمال من النواحي كافة، بما فيها تسريحة شعرها، حيث اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المصقولة مع الغرة النصفية المسحوبة بعناية الى الخلف، فأبرزت ملامح وجهها ومنحتها إطلالة أنثوية شبابية.

بربارا بالفن Barbara Palvin

بربارا بالفن


أما الممثلة وعارضة الأزياء العالمية بربارا بالفن Barbara Palvin، فاعتمدت تسريحة شعر جمعت الغرابة والأناقة والتميز، حيث اختارت تسريحة الشعر المرفوع بالكامل مع خصلات الشعر الملفوفة بأسلوب الكعكة والواقفة بشكل لافت، فسلطت الضوء على ملامحها، وجعلت وجهها مرفوعاً ومشدوداً، فجاءت إطلالتها متميزة ومفعمة بالأنوثة والجمال.

رافي كاسيدي Raffey Cassidy

رافي كاسيدي Raffey Cassidy
     رافي كاسيدي Raffey Cassidy


من جهتها، اعتمدت النجمة رافي كاسيدي Raffey Cassidy إطلالة ناعمة جداً وبسيطة، حيث أطلت على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية 2022، بتسريحة الشعر الويفي الطبيعي المنسدل، مع الفرق النصفي. وربما اختارت هذه التسريحة البسيطة لتكون إطلالتها متوازنة بين المكياج وتسريحة الشعر وفستانها الذي أتى مطرزاً بشكل بارز.

غريتا غروينغ Gretta Gerwing

غريتا غروينغ


الممثلة العالمية غريتا غروينغ Gretta Gerwing، اعتمدت بدورها إطلالة أنيقة مناسبة لسنّها، حيث اختارت تسريحة الشعر المرفوع بشكل فوضوي من الخلف. وأضفت الغرة الجانبية وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، على إطلالتها حيوية وجمالاً.

غريتا فيرو Greta Ferro

غريتا فيرو


عارضة الأزياء والممثلة الشابة غريتا فيرو Greta Ferro، التي تعتمد حالياً قصة الشعر الكاريه غير متساوية الأطراف مع الغرة القصيرة، اختارت في اليوم الأول لمهرجان البندقية 2022، تسريحة الشعر المرفوع من الخلف بشكل منخفض، مع الغرة القصيرة وخصلات الشعر الفوضوية المنسدلة على جانبي الوجه. وقد جاءت إطلالتها حيوية وشبابية.
تابعي المزيد: حماية الشعر من الشمس Hair Sun Protection