اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رجل أمريكي يتفاجأ بوجود شخص "نسخة منه" في حمام السباحة

رجل أمريكي يتفاجأ بوجود شخص "نسخة منه" في حمام السباحة
رجل أمريكي يتفاجأ بوجود شخص "نسخة منه" في حمام السباحة
شون دوجلاس وشبيهه في المسبح - الصورة من صحيفة مترو
شون دوجلاس وشبيهه في المسبح - الصورة من صحيفة مترو
رجل أمريكي يتفاجأ بوجود شخص "نسخة منه" في حمام السباحة
شون دوجلاس وشبيهه في المسبح - الصورة من صحيفة مترو
2 صور

في واقعة غريبة، تفاجأ رجل أمريكي، بوجود شخص يشبهه تمامًا خلال وجوده في حمام سباحة، للدرجة التي جعلته يندهش من شدة الشبه الذي يجمعه بالشخص الغريب الذي كان بجانبه.

وتحقق المثل الشعبي القائل: "يخلق من الشبه أربعين" مع Sean Douglas McArdle الذي قرر الذهاب للسباحة في Flamingo في Las Vegas، ليتفاجأ بوجود شخص بجانبه في المسبح ولم يكن يتوقع الشبه بالتأكيد.

وفي منشور انتشر على موقع Reddit، شارك شون كيف بدأت مجموعة من الغرباء في الإشارة إليه والضحك عليه أثناء السباحة، ما جعله يتعجب من الأمر، وبدأ يشعر بعدم الأمان حيال ذلك، مثل أي شخص آخر، حتى لاحظ أن أصدقائه كانوا يفعلون نفس الشيء مع شخص آخر.

وتبين أن هذا الشخص الآخر هو صورة طبق الأصل من شون، حتى أنه كان يرتدي النظارات ذات الحواف القرنية التي كان يرتديها شون، وهو الأمر الذي جعل التشابه بينهما يصل إلى درجة لا تصدق، لا سيما أنهما لا يعرفان بعضهما البعض.

وكتب شون في رسالته المضحكة: "لم أكن مقتنعًا حتى الآن.. نحن بالتأكيد في محاكاة.. اليوم سبحت عشوائياً أمام شبيهي في مسبح فلامنغو في لاس فيغاس".

وشارك شون أيضًا صورة، تُظهر مدى التشابه بينه وبين هذا الرجل الآخر الذي كان غريبًا، وأثار دهشة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا على وجود تشابه مذهل بين الرجلين.

وعندما سئل شون عن رأيه عندما وضع عينيه لأول مرة على شبيهه، أجاب شون: "فكرت على الفور.. هذا الرجل يبدو مثل الرجل الذي أراه في المرآة.. وفكرتي الثانية كانت إنه يبدو أكثر برودة مني.. ربما لديه ملابس أصلية وفخمة على عكس المقلدة التي أرتديها".

التعليقات على المنشور، الذي حصل على 95500 تصويت مؤيد حتى الآن، مليئة بالأشخاص الذين يمزحون حول مدى التشابه الصارخ بين الاثنين، حيث كتب أحد الأشخاص:'ليس من المفترض أن تقاتل حتى الموت عندما ترى شبيهك"، وعلق شون ساخرًا:"لقد فعلنا. أنا ميت".

وسُئل شون عما إذا كان الصوتان متماثلين، أجاب: "بدا صوته وكأنه تسجيل، لا شيء يشبه صوتي على الإطلاق.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر