شابان توأم يتزوجان من فتاتين توأم.. مفاجأة في شكل أطفالهما!

صورة عائلة ساليز
عائلة ساليز - الصورة من موقع واشنطن بوست
صورة الطفلان جيت وجاكس ساليز
الطفلان جيت وجاكس ساليز - الصورة من موقع صحيفة واشنطن بوست
صورة عائلة ساليز
صورة الطفلان جيت وجاكس ساليز
2 صور

في واقعة غريبة، تزوجت شقيقتان توأم، من شابين شقيقين، بل وتوأم أيضًا، والأغرب من هذا وذاك، أن الشقيقتين حملتا في نفس الوقت ويشترك أبن كل واحدة منهما في نفس الحمض النووي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، فإن الشقيقتين التوأم بريانا وبريتاني دين، البالغتين من العمر 35 عامًا، تزوجتا من جوش وجيريمي ساليز، في واقعة ربما تكون هي الأولى من نوعها، حيث لم يسبق وأن تم رصد مثل هذه الحالات من قبل.

وأنجبت الشقيقتان طفلان يفصل بينهما ثلاثة أشهر، ونشر أفراد الأسرة صور أطفالهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تسبب في صدمة المستخدمين من هذه الحالة ومن الشبة الواقع بين كل اثنين من أفراد العائلة، وبلغ عدد متابعيهم إلى 219000 شخص، عندما شاركوا المعلومات على صفحتهم المشتركة على إنستغرام.

وفي يناير من العام الماضي، أعلن الزوجان بريتاني وجوش عن ولادة ابنهما جيت سلايرز عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وبعد حوالي 3 أشهر، أعلن بريانا وجيريمي أيضًا ولادة طفلهما الأول، حيث شاركا صورة المولود الجديد جاكس سلايرز، والذي اتضح الشكل القريب من ابن عمه/ خالته.

وقالت بريانا إن الأولاد أبناء عمومة، لكن لأن والديهم توأمان تزوجا من توأم، فإن جيناتهم تشبه تلك الخاصة بالأشقاء، حيث يُعرف زواج ساليز غير العادي بالزواج الرباعي، ويُعرف أبناؤهم باسم التوائم الرباعية.

وقالت بريانا، البالغة من العمر 35 سنة، والتي تكبر بريتاني بخمس دقائق فقط: "التقينا في المهرجان وتزوجنا في المهرجان، وكوّننا الكثير من الأصدقاء هناك"، وعن الأطفال وأبناء العم جيت وجاكس ساليز، أوضحت: "كان من المهم بالنسبة لنا أن تلتقي عائلتنا التوأم المذهلة في المهرجان بالأولاد".

ووُلد جيت ساليرز، ابن بريتاني وجوش، في أواخر عام 2020، بينما ولد نجل بريانا وجيريمي، جاكس ساليرز، في الربيع التالي، وبالنظر إلى هويتهم، من المنطقي فقط أن يجدوا تصنيفًا لمفهوم التوأم لأبنائهم، الذين يشبهونهم ويتشابهون في كثير من الأحيان.

بعد زفافهم في مهرجان التوائم، انتقلت عائلة ساليز الأربعة في النهاية معًا في منزل في Smith Mountain Manor، وهو مكان زفاف على ضفاف البحيرة يمتلكونه ويديرونه كشركة عائلية، ويقع على بعد حوالي ساعة من Roanoke.

جوش وجيريمي هما المشغلان الأساسيان لمؤسسة سميث ماونتن مانور، في حين أن بريتاني وبريانا كلاهما محاميان يعملان أربعة أيام في الأسبوع لصالح شركة محاماة في رونوك، والأربعة منهم يتشاركون في واجبات الأبوة والأمومة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر