أبرز وأهم أحداث اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا في دورته الـ79

نينا هوس
نينا هوس
نويمي ميرلانت
نويمي ميرلانت
إليسا ماينو
إليسا ماينو
إيلونا ماتسور
إيلونا ماتسور
صوفي كاور
صوفي كاور
صوفي كاور ، كيت بلانشيت ، نويمي ميرلانت ، نينا هوس ، تود فيلد
صوفي كاور ، كيت بلانشيت ، نويمي ميرلانت ، نينا هوس ، تود فيلد
كيت بلانشيت
كيت بلانشيت
نينا هوس
نينا هوس
جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز
نينا هوس
نويمي ميرلانت
إليسا ماينو
إيلونا ماتسور
صوفي كاور
صوفي كاور ، كيت بلانشيت ، نويمي ميرلانت ، نينا هوس ، تود فيلد
كيت بلانشيت
نينا هوس
جورجينا رودريغز
9 صور

لايزال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ79 يستقبل أبرز وألمع نجوم الفن والمجتمع، ولاتزال فاعليات المهرجان قائمة من المؤتمرات الصحفية والعروض الخاصة، لإطلالات النجوم وتألقهم على السجادة الحمراء الخاطفة للأنظار.


وفي اليوم الثالث من المهرجان المرصع بالنجوم وقبل تسليط الضوء على فاعلياته، إليكم أبرز وأهم أحداث اليوم الثاني.

جورجينا رودريغز تصل المهرجان

 

 

بدأت "جورجينا رودريغز" مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي أمس، ثاني أيام المهرجان. وقد نشرت عارضة الأزياء، صوراً جديدة لها على حسابها الخاص بإنستغرام، تُظهر وصولها إلى إيطاليا في طائرتها الخاصة للمشاركة في فعاليات المهرجان. وأرفقت المنشور بتعليق مختصر جداً، كتبت فيه: "لقد وصلت"، كما استخدمت وسم فينيسيا.
وظهرت "رودريغيز" على المدرج بجانب الطائرة في تنورة باللونين الأحمر والأسود مع قميص أسود. وزيّنت إطلالتها بحقيبة يد جلدية من اللون الأحمر.
وعلى السجادة الحمراء، اختارت "رودريغز" فستاناً باللون الأسود، يزيّنه شق طويل عند أحد جانبيه وطوق من المعدن عند ياقته.

لارس فون ترير يشارك إفتراضياً في مهرجان فينيسيا السينمائي


ظهر للمرة الأولى المخرج الدنماركي "لارس فون ترير" بثبات في مهرجان فينيسيا السينمائي إفتراضياً عبر رابط فيديو، منذ أن أعلن في أغسطس أنه تم تشخيصه بمرض باركنسون، وذلك خلال مؤتمر صحفي للعرض الأول لمسلسله القادم The Kingdom Exodus.


قدم "فون ترير" تحديثًاً لحالته، والتي أعلن عنها الشهر الماضي. كانت أطرافه وشفته السفلية ترتجفان- من الأعراض الشائعة لمرض باركنسون- لكن حديثه كان واضحاً.
حضر المؤتمر الصحفي المدير الفني لمهرجان فينيسيا "ألبرتو باربيرا"، الممثلون "إيدا إنجفول"، "نيكولاس برو"، "نيكولاج لي كاس" و"بودل جورجينسن". هذا وتلقى "فون ترير" تصفيقاً شديداً من الصحافة المجتمعة بعد أن تحدث عن حالته.

النجوم على السجادة الحمراء في حضور فيلم Tar


نقلت عدسة سيدتي لحظة وصول أبطال الفيلم "كيت بلانشيت" و"نينا هوس" للعرض الأول للفيلم المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بحضور "جوليان مور" رئيسة لجنة تحكيم المهرجان.

كيت بلانشيت
صوفي كاور ، كيت بلانشيت ، نويمي ميرلانت ، نينا هوس ، تود فيلد
نويمي ميرلانت
 

 

جوليان مور
                                            جوليان مور
إليسا ماينو
صوفي كاور


لفتت النجمة الأسترالية "كيت بلانشيت"، 53 عاماً، الأنظار عندما ارتدت بدلة أو جامبسوت Jumpsuit سوداء مخملية مزينة بزخرفة زهرية متقنة. في هذه الأثناء، ارتدت "جوليان مور"، 61 عاماً، رئيسة لجنة التحكيم لهذا العام، ثوباً مخملياً أسود جريئاً يتميز برقبة منخفضة للغاية أثناء وقوفها لالتقاط الصور في هذا الحدث الجذاب.

نينا هوس
باولا توراني


أيضاً كان هناك المزيد من النجوم على السجادة الحمراء أمس، منهم "كيلسي ميريت" التي ظهرت بفستان وردي باهت يتألق مع شكل الجسم بتفاصيل فيونكة، متناسقة مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي.


ومن بين النجوم الذين حضروا العرض الخاص لفيلم Tar؛ "ناتاليا باراغوني"، "أندريا زيليتا"، الممثلة الفرنسية "نويمي ميرلانت"، "إليسا ماينو"، "إيلونا ماتسور"، "محمد الترك"، "سيغورني ويفر"، "ايمي لو وود"، "أليكس شارب".
تدور أحداث فيلم Tar حول "ليديا تار" التي تجسدها "كيت بلانشيت"، والتي أصبحت واحدة من علامات الموسيقى الكلاسيكية في العالم، وأول قائدة أوركسترا ألمانية على الإطلاق.
إلى جانب "بلانشيت" في دور البطولة، يأتي "مارك سترونغ"، "نويمى ميرلانت" و"نينا هوس". هذا ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض في يناير 2023.

عرض فيلم Bardo

مخرج فيلم Brado أليخاندرو جي إيناريتو


كانت "تيسا طومسون" من بين النجوم الذين قدموا عرضاً آخر رائعاً على السجادة الحمراء. جذبت الممثلة البالغة من العمر 38 عاماً الانتباه بفستان أحمر مثير عند وصولها لحضور العرض الأول لأحدث ملحمة "أليخاندرو جي إيناريتو" بعد فوزه بجائزة الأوسكار لعام 2017 لفيلم The Revenant.

تيسا طومسون


Bardo هو فيلم كوميدي مكسيكي، أخرجه "أليخاندرو جي إيناريتو"، الذي فاز بجائزة الأوسكار عن أفلامه Birdman وThe Revenant.
تحكي الملحمة التي تبلغ مدتها ثلاث ساعات قصة صحفي ومخرج أفلام وثائقية مكسيكي، من المقرر أن يحصل على جائزة الإنجاز مدى الحياة المرموقة، ولكن قبل ذلك، يعود إلى وطنه الذي نادراً ما يعود إليه، لإعادة التواصل مع أحبائه.
الفيلم من بطولة "دانيال جيمينيز كاتشو" في دور البطولة، إلى جانب "جريسيلدا سيسيلياني" و"خيمينا لامادريد" و"أندريس ألميدا".

درة زروق في مهرجان فينيسيا


كاميرا سيدتي كان لها لقاء خاص مع النجمة "درة" التي تواجدت بمهرجان فينيسيا السينمائي على هامش حفل الغداء الذي أقامه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. وكشفت درة عن الجديد لها وعن حضورها في مهرجان فينيسيا للمرة الأولى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»