من أجهزة iPhone إلى ساعات Apple إليك كل ما نتوقع رؤيته في حدث Apple Far Out

الإعلان الرسمي للحدث الهام من شركة أبل
الإعلان الرسمي للحدث الهام من شركة أبل
من أجهزة iPhone إلى ساعات Apple إليك كل ما نتوقع رؤيته في حدث Apple 'Far Out' في سبتمبر
Apple - الصورة من موقع businessinsider
الإعلان الرسمي للحدث الهام من شركة أبل
من أجهزة iPhone إلى ساعات Apple إليك كل ما نتوقع رؤيته في حدث Apple 'Far Out' في سبتمبر
2 صور

في كل عام، تقيم Apple حدثًا كبيرًا مع اقتراب فصل الخريف للإعلان عن أجهزة iPhone الجديدة ، ومجموعة من المنتجات الجديدة الأخرى، هذا العام، تعقد Apple مؤتمر الخريف في وقت أبكر من أي وقت مضى،في حدث يحمل عنوان Apple Far Out .

وكشف موقع businessinsider المتخصص فى أخبار التقنية عن تقرير مجمع موجز عن كل شيء من المتوقع أن تكشف عنه Apple هذا العام. إليك ما يجب الانتباه إليه لهذا العام.

تابعوا المزيد: كيفية العثور على iPhone المفقود عند إيقاف تشغيله

توقع سلسلة iPhone 14 جديدة بشاشات أكبر ورقائق أسرع

سيكون نجم مؤتمر هذا العام بالتأكيد هو iPhone 14 كما هو الحال في السنوات السابقة، من المتوقع أن تعلن Apple عن أربعة إصدارات مختلفة من iPhone الجديد: من المحتمل أن تكون هذه هي iPhone 14 و iPhone 14 Plus و iPhone 14 Pro و آيفون 14 برو ماكس.

iPhone 14 و iPhone 14 Plus

من المحتمل ألا يتلقى iPhone 14 القياسي العديد من التحديثات هذا العام. وأن يظل حجم الشاشة 6.1 بوصة، وربما لا يزال يستخدم نفس شريحة A15 Bionic (وإن كانت لا تزال سريعة) التي يمتلكها iPhone 13. ومن المحتمل أن يكون هناك كاميرتان فقط في الخلف، لكن المحللين يعتقدون أن الكاميرا الأمامية ستشهد بعض الترقيات.

من المتوقع أن تقدم شركة آبل iPhone 14 أكبر حجمًا والذي سيكون هو نفسه تقريبًا من حيث المواصفات، ولكن يحتوي على شاشة أكبر بحجم 6.7 بوصة. وتشير تقارير غير مؤكدة إلى أن شركة آبل تخطط لتسميتها iPhone 14 Plus. 

iPhone 14 Pro و Pro Max

طرز iPhone 14 Pro و Pro Max حيث تبدو فيه التغييرات الحقيقية وكأنها ستبدأ في الظهور. وأكبر هذه التغييرات المحتملة في الجزء العلوي من الشاشات مقاس 6.7 بوصة.

يقال إن الشق - المسافة البادئة السوداء الكبيرة في الجزء العلوي من شاشة iPhone التي تضم كاميرا الصور الشخصية ومكبر الصوت ستختفي ومن المتوقع أن تستبدل آبل النوتش بفتحة عريضة على شكل قرص، مما يعني أن الكاميرا ومكبر الصوت سيكونان فقط على الشاشة دون أي مساحة سوداء تحيط بهما.

من المتوقع أيضًا أن يحتوي كل من Pro و Pro Max على رقائق داخلية أحدث،وتعتبر رقائق A16 Bionic أقوى من سابقاتها A15،مما يجعلها أسرع أجهزة iPhone حتى الآن.

من المحتمل أن تأتي كاميرا الصور الشخصية التي تمت ترقيتها والتي ذكرناها سابقًا مع Pro و Pro Max أيضًا، إلى جانب الكاميرات الخلفية بدقة 48 ميجابكسل التي يمكنها تسجيل الفيديو بجودة 8K أخيرًا، ومن المتوقع أن يتمكن  جهاز iPhone الخاص بك من الاستمرار في إظهار بعض المعلومات مثل الوقت، على سبيل المثال حتى عندما يكون iPhone مغلقًا والشاشة مغلقة.

تبدو كل هذه الترقيات رائعة، لكن الجانب السلبي هو أنها تؤدي على الأرجح إلى ارتفاع الأسعار لكل إصدار من إصدارات iPhone 14 يقول محلل Apple الموثوق به Ming-Chi Kuo أن سلسلة iPhone 14 ستكون أغلى بنحو 15٪ من سلسلة iPhone 13، حيث يبدأ سعر iPhone 14 القياسي بحوالي 1000 دولار.

نتوقع أن نرى ثلاث ساعات جديدة من Apple، إلى جانب أجهزة iPhone، بما في ذلك واحدة مخصصة للرياضيين.

والأكثر ترجيحًا هو Apple Watch Series 8. الأحدث في سلسلة آبل الطويلة من نطاقات اللياقة البدنية، ومن المتوقع أن تأتي السلسلة 8 بشريحة S8 داخلية مطورة. سيسمح هذا للساعة بالعمل بشكل أسرع، ويجعل ميزاتها الحيوية تتبع معدل ضربات القلب، ومستويات الأكسجين في الدم، وما إلى ذلك - بشكل أكثر دقة. قد يأتي أيضًا مع مستشعر درجة الحرارة الذي يمكنه إخبارك إذا كنت مصابًا بالحمى.

يمكن أن يحل إصدار جديد من Apple Watch SE . ومن المحتمل أن تحتوي على نفس شريحة S8 مثل السلسلة 8، ولكن لا توجد معلومة حتى الآن حول ما إذا كانت ستضيف خصائص الأكسجين في الدم أو ECG للساعة العادية.

السؤال الأكبر هو ما إذا كنا سنرى الظهور الأول المشاع لـ Apple Watch Pro، وهو نموذج جديد مصنوع للرياضيين. ويتوقع مراسل بلومبيرج مارك جورمان أن يكون الجهاز مزودًا بشاشة عرض كبيرة "مقاومة للكسر" وعلبة معدنية، مما يجعلها جاهزة للعمل. لكن هذه الإضافات قد ترفع السعر أيضًا إلى حوالي 900 دولار.

تحديث محتمل طال انتظاره لـ AirPods Pro

لقد مرت ثلاث سنوات تقريبًا منذ أن أصدرت Apple جهاز AirPods Pro المتطور، ولم نسمع شيئًا منهم منذ ذلك الحين عن إصدار جديد.

لكن Ming-Chi Kuo يعتقد أن Apple ستطلق AirPods Pro 2 هذا العام. يبدو أن مؤتمر سبتمبر هو الوقت المناسب لذلك، على الرغم من أننا يمكن أن نرى الإعلان عنه في أكتوبر، خاصة مع  ندرة التفاصيل، إلا أنها ستأتي بالتأكيد بجودة صوت أفضل واتصال Bluetooth أكثر استقرارًا وربما بسعر أعلى.

تابعوا المزيد: أفضل 5 تطبيقات مجانية للطقس لأجهزة iPhone و Android

ما الذي سيأتي لاحقًا هذا العام؟

على الرغم من أن عام 2022 قد انتهى بالفعل حيث مر أكثر من النصف، فمن المحتمل ألا يكون حدث Apple في سبتمبر هو آخر حدث نسمع عنه هذا العام.

في أكتوبر، من المتوقع أن تطلق Apple الإصدارات الجديدة من iPadOS و macOS. قد تكون مصحوبة أيضًا بجهاز M2 iPad Pro جديد، وطراز iPad قياسي جديد مع شريحة A14 مطورة، وثلاثة طرز جديدة من Mac: Mac mini و Mac Pro و MacBook Pro.

هناك بعض الشائعات الأخرى أيضًا. والجدير بالذكر أن مارك غورمان قد أمضى الأشهر القليلة الماضية في الإبلاغ عن أن شركة آبل تحقق تقدمًا ثابتًا في نظارة الواقع المختلط الخاصة بها. ليس هناك ما يضمن أنها ستظهر لأول مرة هذا العام، لكنها في طور الإعداد. 

تابعوا المزيد: اكتشفها فورا.. 3 علامات تؤكد على أن شخصا ما يقرأ رسائلك الخاصة على واتساب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر