أفضل 7 مواقع يمكنك استخدامها كبديل لـ Reddit

أفضل 7 مواقع يمكنك استخدامها كبديل لـ Reddit
موقع Reddit - الصورة من موقع businessinsider
أفضل 7 مواقع يمكنك استخدامها كبديل لـ Reddit
تطبيق Slashdot - الصورة من موقع businessinsider
أفضل 7 مواقع يمكنك استخدامها كبديل لـ Reddit
أفضل 7 مواقع يمكنك استخدامها كبديل لـ Reddit
2 صور

في الأيام الأولى للإنترنت، قبل أن تصبح وسائل التواصل الاجتماعي والتجارة عبر الإنترنت عوامل الجذب الرئيسية لمعظم المستخدمين، كانت منتديات المناقشة خدمات شائعة بشكل لا يصدق حيث يمكن للمستخدمين العثور على مجموعات من الأشخاص ذوي التفكير المماثل للمحادثة والنقاش والبحث.

يظل موقع Reddit، الذي يضم آلاف المجتمعات والملايين من المستخدمين، أحد أكثر مواقع المناقشة نشاطًا ونجاحًا على الإنترنت. ومع ذلك، هناك العديد من منتديات المناقشة التي تعمل كبدائل لـ Reddit. هنا سبعة من الأفضل.

كشف موقع businessinsider المتخصص فى أخبار التقنية عن أفضل 7 مواقع يمكنك استخدامها كبديل لـ Reddit

Slashdot

يستهدف Slashdot المستخدمين المهتمين بالتكنولوجيا (تم تصميم عنوان URL ليكون مربكًا عن قصد عند قراءته بصوت عالٍ، على سبيل المثال). تم تنظيم الموقع وتشغيله بشكل مشابه جدًا لـ Reddit - يمكن للمستخدمين تحميل الرسائل والروابط والقصص الإخبارية، ويمكن بعد ذلك التعليق عليها والتصويت عليها من قبل المجتمع. تعتمد Slashdot على إشراف الأعضاء، وتتنوع الموضوعات الموجودة على الموقع من العلوم إلى المصادر المفتوحة إلى الترفيه، ويمكنك تصفح المشاركات الجديدة ليس فقط حسب الفئة ولكن أيضًا حسب اليوم (من الأسبوع السابق)، مما يجعلها طريقة رائعة للبقاء على معرفة على الاتجاهات والأخبار الحديثة.

Hacker News

إن زيارة موقع Hacker News يشبه الرجوع إلى الوراء في الوقت المناسب ؛ يحتوي الموقع على واجهة نفعية مبسطة، وقد تم تصميمه بشكل متعمد على غرار Reddit - يمكن للمستخدمين نشر الروابط، والتي يصوت عليها المستخدمون الآخرون ويعلقون عليها. وكما يوحي الاسم، تركز Hacker News بشدة على الموضوعات التي تهم المتسللين، لذلك لن تجد هنا أخبار السياسة العامة أو التكنولوجيا أو الألعاب أو الترفيه.

Quora

Quora هو موقع اجتماعي للأسئلة والأجوبة، مشابه من بعض النواحي لموقع Yahoo Answers الذي لم يعد له وجود الآن. يمكنك التفكير في Quora كمجموعة من المنتديات حيث يمكنك العثور على إجابات للأسئلة التي لا يمكن البحث عنها بسهولة في Google ؛ هناك الآلاف من المنتديات حول عدد كبير من الموضوعات، حيث يمكن الإجابة على الأسئلة والتعليق عليها من قبل الأشخاص الذين يعتقدون أن لديهم خبرة في مجال الموضوع. بالطبع، يمكن لأي شخص أن يقدم إجابات، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى تبادل غير صحي، على الرغم من أن Quora لديها سياسة "كن لطيفًا، وكن محترمًا".

Discord

بدأ Discord كمنتدى اتصال للاعبين عبر الإنترنت، لكنه تطور بعيدًا عن ذلك. يتم استخدامه في هذه الأيام كمنتديات عامة من قبل الجماهير العامة عبر الإنترنت وكغرف دردشة خاصة للمجموعات التي ترغب في إنشاء مجتمعات محدودة. إذا كنت تلعب ألعاب الفيديو، فيمكنك دمج الخدمة في حساب Xbox Live أو PSN الخاص بك، كما تحتفظ العديد من برامج البودكاست الشهيرة بخوادم Discord الخاصة بها للجماهير أيضًا. مثل Reddit، يتم تنظيم Discord في قنوات لموضوعات محددة، وتكون التجربة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة بواسطة المسؤول الذي يدير المجتمع. والأفضل من ذلك، فهو لا يدعم الدردشة النصية فحسب، بل يدعم أيضًا الفيديو والصوت.

Stack Exchange

مجتمع آخر من الأسئلة والأجوبة، يركز Stack Exchange على علوم الكمبيوتر وموضوعات البرمجة. بينما تشتهر Stack Exchange بموقعها الرائد، Stack Overflow، هناك أكثر من 180 مجتمعًا يديرها خبراء متحمسون يغطون مواضيع متنوعة مثل الفيزياء والرياضيات واللغات والتصوير والجغرافيا والتمويل والألعاب والمزيد. ومثل Quora، لا يتعلق Stack Exchange بالمناقشة بقدر ما يتعلق بتقديم إجابات للأسئلة.

Digg

لا يتمتع موقع Digg بنفس مستوى المشاركة الذي كان يتمتع به في السنوات الماضية، ولكنه موقع يشبه Reddit تم تصميمه ليبدو كمدونة إخبارية. يحتوي على مشاركات في مئات الفئات والموضوعات التي تتراوح من الاهتمامات الشخصية (مثل الألعاب) إلى الأخبار الموضوعية والأحداث الجارية. يمكنك معرفة عدد الأعضاء النشطين في فئة قبل الانضمام، ويمكن التعليق على المنشورات والتصويت عليها، مثل Reddit.

خلية نحل

يشبه Hive بشكل غامض مظهر Reddit، ويعتبر نفسه منتدى مفتوحًا للمجتمع والمناقشة حيث يمكن للمستخدمين نشر محتوى في حوالي 100 فئة تتراوح من التشفير والتمويل إلى التصوير الفوتوغرافي والألعاب والأبوة والأمومة والكتابة والمزيد. الموقع مرتبط بـ blockchain ومبني عليه، ويمكنك كسب كميات صغيرة من العملات المشفرة من خلال نشاطك على الموقع. ثم مرة أخرى، إذا كان التشفير والبلوكشين لا يثيران اهتمامك، فلا يزال بإمكانك استخدام الموقع في مجتمعه وتجميع الأخبار.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر