أنباء عن مواعدة ليوناردو دي كابريو لامرأة لم تكن ولدت وقت إصدار Titanic

ليوناردو دي كابريو- الصورة من موقع The guardian
ليوناردو دي كابريو- الصورة من موقع The guardian
في أعقاب الأخبار التي أفادت بانفصال نجم فيلم Titanic "ليوناردو دي كابريو" و"كاميلا مورون" بعد أربع سنوات معاً، لتنضم "كاميلا" إلى صفوف صديقات "ليوناردو" السابقات، انتشرت بشكل سريع أنباء عن قصة حب جديدة للنجم الحائز على جائزة الأوسكار، حيث شوهد نجم هوليوود وهو يخرج مع امرأة أخرى قبل ظهور أخبار انفصاله عن "كاميلا مورون".
إنفصال ليوناردو دي كابريو وكاميلا مورون- الصورة من موقع Pink Villa

حددت صحيفة Daily Mail أن المرأة هي عارضة الأزياء "ماريا بيريجوفا"، وتبلغ من العمر 22 عاماً. في يوليو الماضي، شوهد "ليوناردو"، البالغ من العمر 47 عاماً- والذي يُقال أنه يفضل المواعدة تحت سن 25 عاماً- وهو يلهو مع "ماريا" بين مشاهير آخرين، خلال حفل على متن يخت فاخر في سانت تروبيز بجنوب فرنسا. وأفاد الموقع أن "ماريا" انطلقت إلى جنوب فرنسا بعد انفصالها عن زوجها "أحمد مسعود عبدالحافظ" البالغ من العمر 30 عاماً.

ماريا تُلمِّح عن علاقتها بليوناردو

في مقابلة مع برنامج إذاعي أسترالي يوم الجمعة، لم تنكر "بيريجوفا" أنها على علاقة بنجم Titanic، بينما رفضت الإجابة عن أسئلة حول "دي كابريو"، إلا أنها أكدت أنها تحب فيلم Titanic. وقالت أيضاً: "من لم يشاهد الفيلم؟ وإذا لم تكن قد رأيته، فيجب عليك مشاهدته".
ثم دخلت "بيرجوفا" أيضاً في بعض التفاصيل الشخصية حول حياتها، وكشفت أنها تدرس لتصبح محامية في لندن بهدف تولي أعمال عائلتها في مجال الأدوية.

من هي ماريا بيرجوفا؟

هي من مواليد أوكرانيا لكنها نشأت بشكل أساسي في سويسرا حيث التحقت بمدرسة داخلية تدعى Collège Alpin Beau Soleil. يشمل خريجو المدرسة سائق الفورمولا 1 "جاك فيلنوف" والأميرة "ماري" من الدنمارك بالإضافة إلى أعضاء من العائلة المالكة في لوكسمبورغ.
وليس من الواضح متى تم الاتفاق على الطلاق مع زوجها السابق "أحمد مسعود عبد الحافظ"، وما إذا كانت هناك تسوية، لكن يُعتقد أنه تم الانتهاء منها في موناكو حيث كان يعيش الزوجان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»