أضخم عمل درامي في الخليج.. خالد المظفر يروّج لمسلسل " الدولة العميقة" 

خالد المظفر - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
خالد المظفر - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
شارك الفنان خالد المظفر، متابعيه، الملصق الدعائي لمسلسل " الدولة العميقة"، المقرر عرضه العام القادم 2023، وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام".
وأرفق خالد المظفر، تعليقاً على الملصق الذي نشره، قائلاً " أنتم على موعد مع أضخم عمل درامي في الخليج ..مسلسل الدولة العميقة يناير 2023".

"الدولة العميقة" تدور أحداثه في إطار من الجريمة والإثارة، ويضم كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان سعد الفرج، وجاسم النبهان ، خالد البريكي وفيصل العميري ويعقوب عبدالله وبشار الشطي وروان بن حسين وخالد المظفر، وعبدالله البلوشي، ومشاري الفريح، وعبدالقدوس إسماعيل، وغيرهم من الفنانين.
ويعرض للفنان خالد المظفر في الوقت الحالي، مسرحية " موعد مع معاليه"،من تأليف وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة خالد العجيرب - خالد المظفر - فوز الشطي - محمد الدوسري - ابراهيم الشيخلي - احمد المظفر - زينب أحمد مهدي دشتي - هيا الحوطي.
وشارك خالد المظفر في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، من خلال مسلسل "ستوديو 22"، الرمضاني، والذي دارت أحداثه عن قناة، تعلن إفلاسها، لكن الموظفين يتفاجأون بشرائها من قِبل رجل أعمالٍ، وهو الفنان حبيب الحبيب، الذي يتولى إدارتها برفقة سكرتيرته "لهيب"، فتنشأ غيرة ومنافسةٌ بين الجميع لإثبات نفسه في القناة. والعمل من بطولة حبيب الحبيب، ماجد مطرب فواز، خالد المظفر، وعبدالعزيز النصار وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».