أسلوب جديد مع كونسيلر العينين والوجه من Charlotte Tilbury

أسلوب جديد مع كونسيلر العينين والوجه من Charlotte Tilbury
أسلوب جديد مع كونسيلر العينين والوجه من Charlotte Tilbury
أسلوب جديد مع كونسيلر العينين والوجه من Charlotte Tilbury
أسلوب جديد مع كونسيلر العينين والوجه من Charlotte Tilbury
أسلوب جديد مع كونسيلر العينين والوجه من Charlotte Tilbury
أسلوب جديد مع كونسيلر العينين والوجه من Charlotte Tilbury
2 صور

تعرف شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury جيداً احتياجات المرأة الجمالية الخاصة بها، وتعلم كيف تحاكيها بأسلوب مبهر من خلال مستحضراتها الجميلة، التي تعمل على تغذية وتجميل الوجه في الوقت ذاته، وعلى إخفاء البقع والهالات السوداء. آخر إصداراتها هو Beautiful Skin Radiant Concealer، كونسيلر مميز يعمل فوراً على إخفاء العيوب وتفتيح البشرة والارتقاء بإطلالتها. وللوقوف عند هذا الإصدار كان لـ «سيدتي» هذا اللقاء الحصري مع السيدة شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury التي أطلعتنا على مكوناته، كيفية تطبيقه على الوجه، وعلى أبرز فوائده.
 


مكونات نشطة


أطلعتنا شارلوت على تركيبة منتج Beautiful Skin Radiant Concealer، الذي بفضل تعزيزه بنسبة 10 % بمكوّنات نشطة للعناية بالبشرة، يوفّر قوّة الكونسيلر مع قوة كريم للعينين في تركيبة واحدة ساحرة. يعمل هذا المنتج على إخفاء علامات التعب والإرهاق والهالات السوداء، كما يمنع من التصبغ.

وقالت شارلوت إن هذا المنتج: “يعطي تأثير شدّ فورياً لمنطقة العينين، بالإضافة إلى تأثير شدّ فوريّ للوجه، كما يصحح، يخفي، ويرسم المحيط..

تابعي المزيد: كيفية تصحيح لون الهالات السوداء تحت العين


ما هي مكونات هذا المستحضر؟

 


يحتوي هذا الكونسيلر على تركيبة متنوعة وغنية جداً من الفيتامينات، والكولاجين، وهذا ينعكس تلقائياً على البشرة. ومن أبرز مكوناته: فيتامين C الذهبي، الذي يوحد لون البشرة لتتمتع بإطلالة متألقة، و”النياسيناميد” أي فيتامين B3 المعزز للإشراق، لينعّم إطلالة البشرة، هذا بالإضافة الى حمض الهيالورونيك، ليرطّب البشرة بالعمق ويحبس الترطيب فيها، وببتيد التوهّج للمسة أخيرة عاكسة للضوء محسّنة، وكولاجين نباتي لبشرة مع إحساس بالمزيد من الامتلاء والنعومة.

 


تدرجات لونية رائعة


وعند سؤالنا عن التدرجات اللونية لهذا المستحضر.. أجابت شارلوت: «يتوافر هذا المنتج في 30 لوناً رائعاً، يجمع بين التغطية المتوسطة القابلة للبناء، والتوهّج الفوري، وفوائد العناية بالبشرة طويلة الأمد.. وبفضل مكوّنات نشطة بنسبة 10 %، برهنت طبياً هذه التركيبة فائقة الشحن، التي تثبت لمدة 16 ساعة، على تحسين إطلالة البشرة في كل مرة يتم استخدامها”.

تابعي المزيد: كيفية نحت الوجه بالمكياج


كيف يمكن تطبيق كونسيلر Beautiful Skin Radiant Concealer بالطرق الصحيحة؟

Beautiful Skin Radiant Concealer

 

 


أطلعتنا شارلوت في هذا اللقاء عن أبرز الطرق الأساسية لتطبيق كونسيلر Beautiful Skin Radiant Concealer، لذا اتبعي خطواتها:

 

 

  • في حال أردت القيام بالمهمة الأساسية، وهي إخفاء العيوب، فما عليك سوى أن تقومي بالطلاء بشكل دقيق على أي مناطق تحتاج إلى تغطية إضافية. بعد ذلك، امزجيه بأطراف أصابعك، أو بفرشاة Hollywood Complexion الخاصة به!
  • أما إذا كان الهدف منه هو التفتيح، فعليك أن تعرفي أن هذا الكونسيلر يضفي الإشراق على المناطق التي يتواجد فيها أي ظل. اختاري درجة أفتح من اللون الملائم لك الخالي من العيوب، ركّزي على المناطق التي يوجد فيها تغيير للون لكي تفتّحيها.
  • للشد، ضعيه على طول العين باتجاه الصدغ. بعد ذلك، مرري من خط الأنف، على طول خط الفك وجانب الفم.
  • مرري على الزوايا الداخلية لعينيك، هذه هي المنطقة التي تظهر فيها معظم درجات اللون الأزرق. سوف يخفي Beautiful Skin Radiant Concealer الظلال الداكنة والتصبّغ من أجل حيوية فورية! ضعيه فوق الزاوية الداخلية للعين تماماً لإخفاء الظلال، ثم مرريه تحت العين ونحو الأعلى باتجاه خط الرموش للحصول على تأثير شدّ فوريّ. وفي حال أردت رسم المحيط، يمكنك أيضاً استخدام Beautiful Skin Radiant Concealer لتحديد إطار الوجه. استخدميه لتحديد الوجه بدقة تحت عظمتي الخدّين، نزولاً نحو الجانبين وتحت طرف الأنف، وعلى طول الصدغ وخط الفك، للحصول على توهج منحوت فوريّ.


Tip


إذا كنت تعرفين ما يلائمك من كريم الأساس Beautiful Skin Foundation الأعلى مبيعاً لدى شارلوت، قومي بكل بساطة باختيار نفس الظل من Beautiful Skin Radiant Concealer الجديد!

تابعي المزيد: مكياج البشرة المشرقة Glowing Makeup