تقارير: سالم الدوسري قد يغيب عن مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل

صورة مباراة الهلال والزمالك
مباراة كأس السوبر المصري السعودي 2018 - الصورة من موقع أخبار 24
صورة سالم الدوسري
نجم الهلال السعودي سالم الدوسري - الصورة من حساب الهلال على تويتر
صورة مباراة الهلال والزمالك
صورة سالم الدوسري
2 صور

ذكرت تقارير صحفية، أن نجم فريق نادي الهلال السعودي سالم الدوسري، قد يغيب عن مباراة فريقه الهامة أمام نادي الزمالك المصري، في بطولة كأس سوبر لوسيل "السوبر السعودي المصري" المقرر إقامته في استاد لوسيل القطري.

وكان اللاعب المتألق في فريق الهلال قد تعرض لإصابة خلال مواجهة فريقه أمام فريق الفيحاء، الأربعاء الماضي، وهو ما جعله يخضع لجلسات علاجية في عيادة الفريق، كما تغيب عن التدريبات الجماعية ضمن استعدادات الفريق الأزرق لمواجهة الفتح على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الإحساء، غدًا الأحد.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، بناءً على مصادر خاصة بها، إن سالم الدوسري أجرى فحوصات سريرية طبية وإشاعات لتحديد إصابته التي تعرض لها في مباراة الفيحاء، وهو الأمر الذي يقلص فرص مشاركته مع فريقه أمام الفتح، وزادت تقارير أخرى أنه قد لا يلحق بمباراة الزمالك المصري أيضًا.

بطلي الدوري المصر ي والسعودي

ومن المنتظر أن تقام مباراة القمة المصرية السعودية بين بطلي الدوري المصري والسعودي في بطولة كأس لوسيل، الذي سيقام على ملعب استاد لوسيل في قطر، والذي يعدّ أكبر ملاعب بطولة كأس العالم المقبلة 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت القاهرة.وبحسب ما أعلنته اللجنة المنظمة للبطولة، فإن المباراة سوف تُقام يوم 9 سبتمبر المقبل، لتحديد بطل الكأس، الذي فاز فيه الزمالك عام 2018، وكان أيضًا أمام الهلال، وفاز الفارس الأبيض بهدفين لهدف، وتوّج بالبطولة.

بطل الدوري

من جانب آخر استطاع فريق الهلال السعودي، أن يحافظ على لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، في موسم يعتبر ضمن أقوى المواسم في دوري المملكة منذ نشأة البطولة.

وبهذا اللقب، يعادل فريق الهلال رقمًا قياسيًا وصل له فريق الشباب والاتحاد، وهو الفوز بالدوري السعودي لثلاث مواسم متتالية، حيث سبق الهلال في هذا الإنجاز فريق الشباب في أعوام 91 و92 و93، كما حققه أيضًا الاتحاد أعوام 99 و2000 و2001، كما يعتبر دوري هذا الموسم الذي حصده الهلال، هو البطولة رقم 65 للفريق الأزرق.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الهلال، مصنف في المركز الرابع عالميا ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، بعد الهزيمة من النادي الأهلي المصري برباعية نظيفة، بعدما قدّم مباراة رائعة أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكن الحظ لم يحالفه في هذا اللقاء.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر