حقيقة علاقة شاكيرا برافائيل نادال قبل بيكيه

شاكيرا- الصورة من حسابها على إنستغرام
في الأيام الأخيرة، كان كل التركيز الإعلامي على مدافع برشلونة "بيكيه" لكشف علاقته الرومانسية الجديدة مع "كلارا شيا"، لكن عادت المغنية الكولومبية الآن للصدارة وجذبت انتباه وسائل الإعلام بخصوص علاقة سرية مزعومة مع أسطورة التنس الإسبانية "رافائيل نادال".

علاقة شاكيرا الرومانسية مع رافائيل نادال

أفاد المصور الإسباني "جوردي مارتن"- الذي سرب صور لمدافع برشلونة "بيكيه" مع "كلارا شيا" بعد انفصاله عن "شاكيرا"- أن الأخيرة كانت على علاقة سرية مع "نادال" قبل لقاء "بيكيه". وأوضح "مارتن" للمضيف ببرنامج America Noticias: "أستطيع أن أقول إن شاكيرا صنعت مقطع فيديو مع الموسيقي أليخاندرو سانز، لكنها لم تواعده. لقد انخرطت مع شخصٍ ما على قدم المساواة أو أكثر شهرة."
ورغم إلحاح مضيف العرض أن يكشف عن الاسم، إلا أنه لم يكشف عنه، لكنه قدم تلميحات مفيدة إلى حدٍ ما، حيث قال: "إنه شخص مشهور عالمياً ورياضي كبير. إنه ليس لاعب كرة قدم، إنه لاعب تنس".
ودون أن يذكر اسم لاعب التنس فعلياً، فقد تم التعرف عليه من خلال الإشارة إلى أنه كان نجم فيديو Gitana، الذي أطلقته شاكيرا في عام 2010. وتابع: "أقول إن هناك شيئاً ما في مقطع فيديو مع أحد كبار الرياضيين في إسبانيا، من بين أفضل ثلاثة رياضيين في تاريخ البلاد. لا يمكنني قول أسماء."

تسريب صورة جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة وشاكيرا تشتعل غضباً

بيكيه وكلارا تشيا- الصورة من موقع Hola

كانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد تمكنت مؤخراً من التقاط صور لنجم كرة القدم الإسباني "جيرارد بيكيه" وهو يعيش لحظات رومانسية مع حبيبته، "كلارا شيا مارتي"، التي ما زالت طالبة في الجامعة وتدرس العلاقات العامة.
وعلى ما يبدو فإن الصور لم تلقَ إعجاب "شاكيرا"، واشتعلت غضباً بحسب ما ذكر مصدر مقرب من النجمة، وبخاصة أن بينهما اتفاقاً، وهو ألَّا يظهرا علناً مع شركائهما خلال العام الأول من الانفصال.
ونشرت مجلة «Socialite» فيديو وصوراً حصرية لـ"بيكيه" مع "كلارا" في مهرجان «Summerfest Cerdanya» في كاتالونيا يظهر لحظات رومانسية تجمع الثنائي على العلن دون أن يكترث "بيكيه" أن "شاكيرا" سترى الصور.
شاكيرا وبيكيه مع ابنيهما ساشا وميلان- الصورة من حساب بيكيه على إنستغرام

وقد ذكرت Marca الإسبانية أن مدافع فريق برشلونة بدأ علاقته الحالية بـ"كلارا شيا" في وقت أبكر بكثير من 4 يونيو؛ أي عندما تم الإعلان عن انفصاله عن "شاكيرا"، نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب.
وورد في التقرير أن بيكيه طوى صفحة "شاكيرا"، قبل فترة طويلة من الانفصال، كما ذكر أن "كلارا" كانت تعمل نادلة في مطعمٍ ونادٍ ليلي، حيث ذهب "بيكيه" مع صديقه اللاعب "ريكي بويج" وزملائه الآخرين للاحتفال هناك، في الوقت الذي كان يعيش "بيكيه" و"شاكيرا" بشكلٍ منفصل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»