اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عابد فهد ينتقد الدراما في الوقت الحالي: تقليد فقير للأكشن الأمريكي

عابد فهد - الصورة من حسابه على انستغرام
عابد فهد - الصورة من حسابه على انستغرام

انتقد النجم السوري عابد فهد الأعمال الدرامية التي تعرض في الوقت الحالي منوهاً إلى أنها لا تشبه الحياة الحالية ووصفها بأنها تقليد فقير لمسلسلات و أفلام الأكشن الأمريكية.

وقال عابد فهد في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الدراما تحتاج الى كاتب ابن الحياة ابن الشارع ابن الحارة غير سطحي لنبش الواقع من قاع الحقيقة (وليس من خيال المؤلف التجاري )لانها تحتضر من تكرار نفسها( شي فظيع تكرار بالحكاية تكرار بالمشاهد تكرار في اسلوب الاخراج ليس هناك رؤية لمخرج على حدا. تقليد فقير الاكشن الأميركي".

وتفاعل عدد كبير من متابعي عابد مع التغريدة فيما تساءل البعض إن كانت صحوة من الأعمال التي يتم تقديمها في الفترة الأخيرة فكان جواب عابد لافتاً أنه لا بد من الصحوة.

وكان عابد قد حضر مؤخراً ببطولة مسلسل "بيروت 303" للمخرج إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح حيث تشارك بطولة العمل مع كل من سلافة معمار ومعتصم النهار إلا أن العمل لم يحقق الصدى المطلوب جماهيرياً ونقدياً وكان ينتمي لفئة الأكشن والتشويق وصراع المال والأعمال.

ومن المنتظر أن يكون عابد حاضراً في الموسم الرمضاني 2023 ببطولة مسلسل "النار بالنار" للكاتب رامي كوسا وإنتاج شركة الصباح ومن المنتظر ان تشاركه النجمة السورية كاريس بشار بطولة العمل.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»