غدا انطلاق فعاليات معرض وقمة تصاميم وتكنولوجيا الإضاءة في الرياض

غدا انطلاق فعاليات معرض وقمة تصاميم وتكنولوجيا الإضاءة في الرياض
غدا انطلاق فعاليات معرض وقمة تصاميم وتكنولوجيا الإضاءة في الرياض
تنطلق غدا فعاليات معرض تصاميم وتكنولوجيا الإضاءة، أول معرض وقمة للإضاءة في المملكة العربية السعودية، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر 2022. وسيركز الحدث على صناعة الإضاءة في المملكة العربية السعودية التي يتوقع أن تتجاوز قيمتها 3.577 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030.

هناك طلب متزايد على منتجات وحلول الإضاءة حيث تعمل المملكة العربية السعودية على تحقيق رؤيتها من خلال تقليل الاعتماد على النفط وتنويع اقتصادها وتطوير قطاعات الخدمات العامة. سيوفر معرض تصاميم وتكنولوجيا الإضاءة منصة لا مثيل لها لتحفيز الابتكار الذي سيساعد في تحقيق رؤية المملكة.

وستضم القمة مجموعة رائعة من المتحدثين، بمن فيهم وليد فكوسا، مدير مجموعة CD + M Lighting Design Group؛ زكي كادير بي أوغلو، مؤسس ZKLD Lighting Design Studio؛ ماريا دوتانت، مصمم رئيسي ومدير - الشرق الأوسط (مشارك) في HLB Lighting Design؛ لوكاس كينج، مصمم الإضاءة ومدير المشروع في Licht Kunst Licht؛ ميريام باتريشيا لوبيز يانيز، مدير الإضاءة - المباني والأماكن في شركة البحر الأحمر للتطوير. بول نولت، مؤسس نولتي؛ جيوفاني زامبري، مدير تصميم المشاريع في الشرق الأوسط وأفريقيا في Smith Tait؛ عبد العزيز العظم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة Design Tech Services وغيرهم.

سيستضيف الحدث مجموعة من الشركات العالمية الرائدة، بما في ذلك Ledvance و Istco و Lumen Center و Cion Lighting Technologies و Jupiter International SRL و HRFA Special Skills و Mezzaluna من La Favorita ومصنع Nassli للصناعات الكهربائية التي تعرض منتجات تغطي الإضاءة المعمارية وإضاءة مشاريع البنية التحتية ومنتجات الإضاءة الخارجية وملحقاتها.

تابعي المزيد: المعرض السعودي للبنية التحتية ينطلق في سبتمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض