الوظائف المناسبة لكل برج

الأبراج والعمل
الوظائف المناسبة لكل برج
الأبراج
للأبراج دورٌ مهم في تحديد المهن التي تناسب شخصية كل برج
الوظائف والأبراج
أبراج تناسبها الوظائف التي تتطلب التركيز والانتباه
الأبراج والعمل
الأبراج
الوظائف والأبراج
3 صور

يُعد استخدام علامات الأبراج أحد الخيارات المناسبة للمساعدة في البحث على مسار وظيفي مناسب لك، وحياة مهنية أكثر إرضاءً ونجاحاً. سواء كنت بدأت للتو في العمل أو تفكرين في تغيير مهنتك "سيدتي.نت"، يطلعك على الوظائف المناسبة لكل برج والتي من شأنها تعزيز المهارات.

الوظائف المناسبة لكل برج

للأبراج دورٌ مهم في تحديد المهن التي تناسب شخصية كل برج

برج الحمل

يُعتبر برج الحمل حازم وقوي الإرادة وتنافسي. في حين أنّ هذه السمات قد لا تبدو جذابة، إلا أنها تجعل برج الحمل مناسباً تماماً للعمل في الأدوار التي تحتاج إلى قائد لن يتراجع.

برج الثور

يعدّ برج الثور منالأبراج المثابرة، ويمكن الاعتماد عليه وصادق. لكن، رغبته العميقة في الاستقرار غالباً ما تقترن بحب كل الأشياء الجميلة والفاخرة. يزدهر برج الثور في مجالات الفن ويبدع فيها.

برج الجوزاء

يتمتع الجوزاء بالعديد من المواهب وقادر على التكيف بدرجة كبيرة، ولكن يجب تحديه ليزدهر في مكان العمل. يحتاج إلى التحفيز المستمر. على الرغم من أنه لا يفضل تولّي مناصب إدارية، إلا أنه يمكن أن يكون قائد عظيم بسبب جاذبيته الطبيعية.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج طاقة وحيوية

برج السرطان

برج السرطان مسؤول ووقائي ويمكن أن يزدهر في مجال رعاية الأطفال والتربية، وأيضاً في مجال العمل الاجتماعي، كموظّف في قسم الموارد البشرية، والمحامين، والمعلمين، والمدراء التنفيذيين. يمكنه كذلك العمل في مجال الرعاية الصحّية كاختصاصي تغذية.

برج الأسد

يتسم برج الأسد بالطموح والثقة بالنفس، ويُعرف باسم ملك الأبراج. يمكن أن يكون متعجرفاً بعض الشيء ولا يعمل دائماً بشكل جيد داخل الفريق. إنه يزدهر في الأدوار القيادية، خاصة تلك التي تجلب له الثناء والإشادة.

برج العذراء

برج العذراء دقيق ومتطرف في الكمال، مما يجعله مثالي للوظائف التي تحتاج إلى عناية فائقة والاهتمام بالتفاصيل. إنه يقوم بعمل جيد في الوظائف التي تتطلب التركيز والانتباه ونهجاً واقعياً، مثل تلك التي تتعامل مع المال والسلامة وإدارة المشاريع والبحث.

أبراج تناسبها الوظائف التي تتطلب التركيز والانتباه

برج الميزان

يتفوق برج الميزان في المسارات الوظيفية التي تقدم له الدعم في اتخاذ القرار، مع الاحتفاظ بالحق في تقرير ما هو عادل والوصول إلى فرص النمو المهني.

تابعي المزيد: الأبراج الأقل وفاءً

برج العقرب

العقرب ذكي بشكل خطير. إنه فضولي ولن يرتاح حتى يجد إجابة لما يحيره. لتحقيق أقصى استفادة من حياته المهنية، يجب عليه البحث عن وظائف ذات مغزى تساعده على التقدم أو النمو أو النجاح.

برج القوس

يحب برج القوس المرح، ومنفتح، وذكي، ومعطاء. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقف في طريقه هو الروتين الممل، فهو بحاجة إلى تحدٍ ممتع، ودور يسمح لشخصيته الكبيرة بالتألق. إنه يؤدي أداءً جيداً في الأدوار الإبداعية والديناميكية التي تتطلب مهاماً مختلفة من يوم لآخر، والتي تتطلب التحدث أمام الجمهور والأداء.

برج الجدي

يُعتبر برج الجدي مناسباً جداً للوظائف التي تحتاج إلى شخص عملي ولديه القدرة على تحديد المهام جيداً. الجدي معروف أيضاً بالصرامة والعناد وهي ليست سمات مرغوبة دائماً للموظفين، ولكن يمكن أن تكون إضافة رئيسية للأدوار القيادية والصناعات التنافسية.

برج الدلو

يُعرف برج الدلو بفضوله وروحه الحرة. إنه يزدهر في الوظائف التي تتطلب تفكيراً غير تقليدي. يتمتع برج الدلو بتحدي جيد ويتطلب أدواراً تدفعه على تجاوز مستوى معرفته الحالية. الفرص الديناميكية التي تستفيد من طبيعته الفضوليّة وتعطيه إحساساً بالهدف هي مناسبة تماماً له.

برج الحوت

برج الحوت حدسي للغاية ولديه عموماً حكمة عاطفية تجعله رائعاً في الوظائف التي تتطلب الصبر والتفهم. كما أنه حساس، ويمكن أن يعمل في المجالات التي تتعامل عادةً مع المزيد من الانتقادات، مثل خدمة العملاء أو الضيافة.


تابعي المزيد: الأبراج الأكثر كسلاً وعشقاً للنوم