اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد إمام يطلب ترشيح وجه جديد لفيلمه القادم وياسمين صبري تتصدر ترشيحات الجمهور

محمد إمام وياسمين صبري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمد إمام وياسمين صبري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

طلب النجم محمد إمام من جمهوره ترشيح وجه جديد كبطلة لفيلمه السينمائي الجديد، وجاءت أغلب الترشيحات لصالح النجمة ياسمين صبري، رغم أنها لم تعد من الوجوه الجديدة، وأكد أغلب جمهور إمام أنها بدت منسجمة معه في تعاونهما السابق، والمثير أن أول تعليق كان من حساب يحمل اسم نيرمين الفقي التي طلبت ترشيحها لبطولة الفيلم.

محمد إمام - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

محمد إمام، الذي اعتاد طلب مشورة جمهوره فيما يتعلق باختيار بطلات أعماله الفنية، انتقل من صفحته الرسمية على الفيس بوك، ليطرح الاستفتاء عبر حسابه بموع تويتر وغرد قائلاً: "بطلة فيلمي الجديد.. هتبقى وجه جديد، ترشحولي مين من الوجوه الشابة الجديدة تكون بطلة الفيلم؟."

الرد الأول جاء من حساب يحمل اسم النجمة نرمين الفقي وقال: أنا، ورد عليها جمهور إمام بأنها نجمة كبيرة ولا يجوز أن تنافس الوجوه الجديدة، والمثير أن نفس الجمهور هو من رشح ياسمين صبري وقال أحدهم لإمام "لايقة عليك جداً"، في إشارة لنجاحهما سوياً في فيلمي "جحيم في الهند" و"ليلة هنا وسرور".

محمد إمام وياسمين صبري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

بينما اقترح البعض الآخر النجمات الشابات مايان السيد وسهر الصايغ وأسماء جلال وميرنا جميل وهنا الزاهد وهدى المفتي وهاجر أحمد، وحازت رحمة أحمد التي جسدت دور مربوحة في "الكبير أوي 6" على عدد غير قليل من الترشيحات.

بينما طلب البعض تعاون إمام مع مي عمر أو منة شلبي أو ميرنا نورالدين.

واحتفل محمد عادل إمام، مطلع الأسبوع الجاري بتحقيق فيلمه الأخير "عمهم" إيرادات وصلت إلى 50 مليون جنيه، مؤكداً أن تحقيق مثل هذا الرقم وسط منافسة مع كبار نجوم مصر في موسم عيد الأضحى، كان مهمة صعبة جداً وسط حرب المنصات والمواقع الإلكترونية، ووجه الشكر لكل من قطع تذكرة لمشاهدة فيلمه الجديد، وطلب منهم الانتظار لمشاهدة فيلمه القادم.

ونشر محمد إمام صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: عمهم 50 مليون جنيه إيرادات في مصر، الحمد لله رقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر، شكراً لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما وسط حرب المنصات والمواقع الإلكترونية، انتظروا فيلمي القادم إن شاء الله.

يُذكر أن فيلم "عمهم" بطولة محمد عادل إمام، محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، محمد لطفي، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».