بسمة وهبة بفيديو من داخل المستشفى: "سيبونا في حالنا وبلاش حسد"

بسمة وهبة - الصورة من حسابها على إنستغرام
بسمة وهبة - الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو لها من داخل المستشفى أثناء التحضير للخضوع لعملية جراحية، وعلقت عليه برسالة مطولة موجهة بالأساس لمن يحكمون على حياة المشاهير من صور إنستغرام، مؤكدة أن وراء كل صورة سعيدة أوقاتاً تعيسة ومؤلمة، وطلبت من الحاسدين أن يتركوها لحالها.

بسمة وهبة - الصورة من حسابها على إنستغرام

وعلقت بسمة وهبة على الفيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: "واحدة معرفة اتصلت بيا فمردتش عليها راحت بعتالي رسالة بتعاتبني فقلت لها معلش مش قادرة اتكلم لما أقدر حكلمك راحت ردت عليه قالت لي آه مانتي مشغولة صحيح كل يوم في بلد وبتتفسحي، فعاوزه أقولها هي واللي زيها، إن أي صورة على السوشيال ميديا حلوة، وراها أوقات وحشة وأي صورة فيها سعادة، وراها أوقات تعاسة وألم، صحيح ممكن أكون مسافرة بس بعمل عملية، ممكن أكون مسافرة وفي عملية وفي البنج وحزينة».

وأضافت: «لأن صاحبتي ماتت قبلها بيومين حتى وأنا في البنج وتعبانة حزينة عليها وبدعيلها، وممكن أكون مسافرة اتعالج مش اتفسح، بس بما إني مسافرة لو ماعندكيش مانع أخرج قبل العملية وأتمشى في الشارع بعد العملية لو مايضايقكيش يعني، أحب أقولك انت واللي زيك ربنا ما يحكم عليكي يا بنتي باللي في الواحد، واحمدي ربنا إنك مش مضطرة تسافري عشان تلاقي حل لمرض نادر من فضلكم، ارحمونا وسيبونا في حالنا، أنا صاحبتي وفاء ماتت من الحسد".

وسبق أن تعرضت بسمة لأزمة صحية عنيفة بنهاية العام 2021، عندما تم نقلها إلى المستشفى بصورة طارئة عقب تعرضها للإغماء أثناء البث المباشر لبرنامجها " 90 دقيقة" وهي تناقش قضية الكلمات المسفّة والخطيرة لأغاني الراب، وقالت في اللحظات الأخيرة:" أنا قلبي وجعني اطلعوا بيا فاصل، وسقطت بعدها مغشيا عليها".

بسمة طلبت الخروج لفاصل إعلانات بسبب شعورها بأزمة صحية، ولكنها لم تعد للظهور في برنامجها، وقامت صفحتها الرسمية على الفيس بوك بتقديم اعتذار عاجل إلى المشاهدين قالت فيه: "نعتذر لجمهور الإعلامية بسمة وهبة عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة نظراً لتعرضها لأزمة صحية طارئة أثناء الفاصل، وعليه تم نقلها إلى المستشفى وهي الآن تخضع للفحوصات الطبية.. ربنا يطمنا عليها"

وتبين أن بسمة وهبة أصيبت بهبوط حاد وحالة إغماء، وقرر فريق عمل البرنامج وقف الحلقة ونقل الإعلامية على الفور إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء الفحوصات اللازمة وإسعافها، وكشف الفحص المبدئي أن بسمة تعاني من سرعة ضربات القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية.

وبعد الخضوع لعلاج سريع مع وضعها على جهاز التنفس الصناعي، استعادت بسمة وعيها، ولكن الفريق الطبي المعالج قرر خضوعها للملاحظة، وتدهورت حالتها الصحية بعدها وتم احتجازها في غرفة الرعاية المركزة، وقرر الطبيب المعالج خضوعها لجراحة قسطرة استكشافية للقلب، للتأكد من التشخيص الحقيقي لمرضها، بعد الاشتباه في إصابتها بذبحة صدرية.

واختفت بعدها بسمة وهبة عن الأنظار ثم ظهرت في العاصمة البريطانية لندن مع تلميحات لخضوعها للعلاج من أزمة صحية ثانية في الأمعاء، لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».