دينامو زغرب ضد تشيلسي.. البلوز يخسر في مستهل مشوار دوري أبطال أوروبا

صورة من مباراة تشيلسي ودينامو زغرب
جانب من من مباراة تشيلسي ودينامو زغرب - الصورة من موقع إندبندنت
صورة لفرصة من لاعب فريق تشيلسي أمام مرمى دينامو زغرب
فرصة لفريق تشيلسي في فريق دينامو زغرب - الصورة من موقع الجارديان
صورة من مباراة تشيلسي ودينامو زغرب
صورة لفرصة من لاعب فريق تشيلسي أمام مرمى دينامو زغرب
2 صور

تلقى فريق تشيلسي الإنجليزي، هزيمة مفاجئة أمام نظيره فريق دينامو زغرب الكرواتي، بهدف نظيف، في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز هدف الفريق الكرواتي ميسلاف أورسيتش، في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، ولم يستطع "البلوز" الرد على شباك الفريق المنافس بأي أهداف، بينما حصل كل من ماسون مونت وكاليدو كوليبالي وتوماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي على كروت صفراء بسبب الأخطاء خلال المباراة، والاعتراضات المتكررة.

ومن جانب آخر، شهد ملعب سيغنال إيدونا بارك، مباراة قوية بين الفريق الألماني بوروسيا دورتموند، ونظيره الهولندي كوبنهاجن، في الجولة الأولى أيضًا من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة.

وفاز دورتموند على نظيره الهولندي بثلاثية نظيفة، أحرزها كل من ماركو رويس في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز رافائيل جوريرو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 42، قبل انتهاء الشوط الأول، وفي الدقيقة 83، أحرز جود بيلينجهام الهدف الثالث الأخير لفريقه في شباك كوبنهاجن، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.

وشهدت قرعة دوري أبطال أوروبا، بعض المفاجآت، حيث جاء ترتيبها كالتالي:

المجموعة الأولى: يتواجد فيها كل من أياكس الهولندي، وليفربول الإنجليزي، ونابولي الإيطالي، ورينجرز الإسكتلندي.

المجموعة الثانية: وقع بورتو البرتغالي مع كل من أتليتكو مدريد الإسباني، وليفركوزن الألماني، وكلوب بروج البلجيكي.

المجموعة الثالثة: شهدت المجموعة الثالثة من دوري الأبطال تواجد كل من بايرن ميونيخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

المجموعة الرابعة: تواجد في المجموعة الرابعة كل من آينتراخت الألماني، وتوتنهام الإنجليزي، وسبورتنج البرتغالي، وأخيرًا فريق مارسيليا الفرنسي.

المجموعة الخامسة: تتكون من كل من دينامو زغرب الكرواتي، وإيه سي ميلان الإيطالي، وريد بول سالزبورج النمساوي، وتشيلسي الإنجليزي.

المجموعة السادسة: يقع ريال مدريد، بطال النسخة الماضية من دوري الأبطال، مع كل من شاختار الأوكراني وسيلتك الإسكتلندي وأخيرًا آر بي ليبزيج الألماني.

المجموعة السابعة: تشهد وقوع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع كل من بوروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الإسباني، وكوبنهاجن الدنماركي.

المجموعة الثامنة والأخيرة، تشهد تواجد كل من باريس سان جيرمان، وبنفيكا البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي ومكابي حيفا.

وفاز بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، الفريق الإسباني ريال مدريد، بعد أن فاز في المباراة النهائية على منافسه ليفربول الإنجليزي، في مباراة نارية حقق فيها الميرينجي الفوز بهدفين نظيفين، وحقق البطولة في موسم صعب تجاوزه وكان بطله بلا منازع النجم الفرنسي كريم بنزيما.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر