اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

3 طرق لإصلاح Nintendo Switch الذي لا يتم شحنه بشكل صحيح

3 طرق لإصلاح Nintendo Switch الذي لا يتم شحنه بشكل صحيح
طرق إصلاح نينتندو سويتش الذي يتم شحنه - الصورة من موقع businessinsider
3 طرق لإصلاح Nintendo Switch الذي لا يتم شحنه بشكل صحيح
طرق إصلاح نينتندو سويتش الذي يتم شحنه - الصورة من موقع businessinsider
3 طرق لإصلاح Nintendo Switch الذي لا يتم شحنه بشكل صحيح
3 طرق لإصلاح Nintendo Switch الذي لا يتم شحنه بشكل صحيح
2 صور

هناك الكثير لتحبه في Nintendo Switch، لكن عمر البطارية القصير نسبيًا ليس مدرجًا في تلك القائمة كجهاز محمول، يفتقر Switch إلى الطاقة الدائمة يمكنك استخدام وحدة التحكم في الاتجاه اليدوي لمدة تصل إلى ست ساعات، ولكن معظم الألعاب تتطلب موارد كثيرة لدرجة أنك لن تصل إلى هذه النقطة.

إذا بدا أن Nintendo Switch الخاص بك لا يشحن، فهناك ثلاث طرق رئيسية لاستكشاف المشكلة وإصلاحها.

كشف موقع businessinsider فيما يلي تفصيل لكل طريقة لإصلاح Nintendo Switch الذي لا يتم شحنه بشكل صحيح

امنح Switch وقتًا لشحنه

إذا نفدت بطارية Switch الخاص بك، وقمت بتوصيله فقط من أجل عدم حدوث أي شيء، فلا تقلق - فهذا أمر طبيعي عندما يتم استنزاف بطارية Switch بالكامل، يمكن أن يستغرق الأمر عدة دقائق لإعادة التشغيل، حتى لو كانت متصلة بشاحنها، امنحه ما يصل إلى بضع ساعات للشحن وإعادة التشغيل إذا لم تستخدم جهاز التبديل الخاص بك في أيام أو أسابيع منذ نفاد بطاريته، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول للإنعاش، حتى 12 إلى 24 ساعة.

إذا فشل النظام في إعادة التشغيل حتى بعد فترة زمنية محددة، فتأكد من توصيل المحول بشكل صحيح بقاعدة الإرساء أو شاحن USB-C يعد توصيل كبل USB-C طريقة شحن أكثر اتساقًا، حيث يمكنك معرفة ما إذا كان متصلًا أم لا.

افحص محول التيار المتردد

بافتراض أنك تستخدم محول الطاقة USB-C الرسمي الذي يأتي مع Switch (وتوصي Nintendo بشدة بالقيام بذلك)، يمكنك إعادة ضبط الشاحن عن طريق إزالته من المنفذ ومن Nintendo Switch، لمدة 30 ثانية تقريبًا قم بتوصيله مرة أخرى في المنفذ الخاص به والمحول، وشاهد ما إذا كان يتم شحنه إذا لم يحدث ذلك، فهناك شيئان آخران يمكنك تجربتهما: توصيل محول التيار المتردد بمأخذ مختلف، أو تجربة محول تيار متردد مختلف.

فرض إعادة تعيين Nintendo Switch الخاص بك

إذا فشل كل شيء آخر، فقد يتم تجميد رمز التبديل الخاص بك. هذا يعني أن الوقت قد حان لإعادة تعيينه يجب أن تضغط باستمرار على زر الطاقة الخاص بالمفتاح لمدة 12 ثانية على الأقل، إذا تم تجميده ببساطة، فسيؤدي ذلك إلى إيقاف التشغيل بمجرد ترك الزر، يمكنك محاولة الانتظار لمدة دقيقة قبل الضغط على زر الطاقة مرة أخرى لإعادة تشغيله أو محاولة شحنه مرة أخرى وإذا فشل ذلك، فقد حان الوقت للاتصال بـخدمة عملاء Nintendo.

تابعوا المزيد: كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت في Microsoft Teams على أي جهاز لتحرير مساحة

وبحسب ما نشره موقع hypebeast ظهرت المزيد من الشائعات حول إصدار متابعة لـ Nintendo Switch تشير الشائعات إلى أن "Nintendo Switch Pro" (اسم مؤقت) يمكن الإعلان عنه رسميًا قبل نهاية العام.

تم إصدار وحدة التحكم الهجينة الرئيسية الحالية من Nintendo في 3 مارس 2017 وتميزت بالابتكار من خلال تصميم وحدة التحكم الرئيسية الجهاز المحمول من المتوقع أن تعمل وحدة التحكم مع الخراطيش الحالية وتتميز بأداء محسن، مع الحفاظ على الشكل والشكل المألوفين.

وتحدثت سيدتي سابقا عن ما شاركتة Nintendo من خلال تغريدة على حسابها الياباني تؤكد أن تطبيق Switch Online سيتم تحديثه في الأشهر المقبلة بمتطلبات الجهاز الجديدة. بينما يعمل الإصدار الحالي من التطبيق مع نظام التشغيل iOS 12 والإصدارات الأحدث، سيتطلب الإصدار الجديد نظام iOS 14 والإصدارات الأحدث.

ولم تقدم الشركة تفاصيل حول الأسباب الكامنة وراء هذا القرار، لكن هذا لم يكن مفاجئًا نظرًا لأن أقل من 4% من أجهزة iPhone وiPad لا تزال تعمل بإصدار سابق لنظام iOS 14. وهذا يسهل على المطورين التخلي عن هذا القرار وكان iOS 12 هو آخر تحديث لأجهزة مثل iPhone 5s وiPhone 6 والجيل الأول من iPad Air وiPad mini 3. وهذا يعني أن المستخدمين الذين لا يزالون يعتمدون على هذه الأجهزة لاستخدام تطبيق Switch Online لن يكونوا قادرين على ذلك استخدمه بعد التحديث التالي، والذي تقول نينتندو إنه سيأتي في "صيف 2022"بالطبع، إذا كان لديك جهاز أحدث لا يزال مثبتًا عليه iOS 12 لسبب ما، فيمكنك ببساطة تحديثه إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS من أجل الاستمرار في استخدام تطبيق Nintendo Switch Online. يمكنك التحقق من إصدار iOS لجهاز iPhone وiPad من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام> حول.

Nintendo Switch Online هو تطبيق يتيح لمالكي Nintendo الوصول إلى خدمات خاصة باللعبة، والعثور على أصدقاء عبر الإنترنت، واستخدام الدردشة الصوتية أثناء المباريات عبر الإنترنت من خلال هاتف ذكي أو جهاز لوحي، ويتكامل التطبيق مع الألعاب الشهيرة مثل Animal Crossing: New Horizons وSuper Smash Bros. Ultimate وSplatoon 2.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر