فيديو مذهل لقرش الحوت ينتقل عبر الطحالب المتوهجة

قرش الحوت
مقطع فيديو لحوت يبدو وكأنه يطفو في الفضاء
قرش الحوت
فيديو قرش الحوت يحصل على العديد من المشاهدات
قرش الحوت
الطحالب التي تنمو على جسم الحوت وهي تتألق مثل النجوم
قرش الحوت
قرش الحوت
قرش الحوت
3 صور
ما أجمل السماء عندما تكون مرصعة بالنجوم فتضيء الليالي المظلمة وتريح النفس والبال. لاشك أن هذه الليلة هي شيء يحب الناس مشاهدته. لكن، هل سبق لكم أن شاهدتم حوتاً عملاقاً يسبح عبر سماء الليل المرصعة بالنجوم؟

مقطع فيديو لحوت وكأنه يسبح في الفضاء


بحسب موقع First Post، على الرغم من أنه قد يبدو غير معقول وغريباً في نفس الوقت، فقد انتشر في الساعات الأخيرة مقطع فيديو ساحر تم تداوله بشكل كبير على تويتر وأحدث ضجة كبيرة عبر عالم الإنترنت، لحوت يبدو وكأنه يطفو في الفضاء. ومع ذلك، في الواقع، فإن المخلوق البحري ينزلق فقط فوق الطحالب ذات الإضاءة الحيوية، إلا أن الصورة تعطي فقط انطباعاً بأن المشهد يحدث في الفضاء.
تمت مشاركة الفيديو لأول مرة على موقع التواصل الإجتماعي Reddit واكتسب شهرة كبيرة بعد ذلك. الآن، تم تداول نفس الفيديو مرة أخرى بعد أن قامت صفحة Wonder of Science بتحميله على تويتر الرسمي الخاص بها.
تصور اللقطات الطحالب التي تنمو على جسم الحوت وهي تتألق مثل النجوم في الظلام. استولت مستعمرة الميكروبات نفسها على الجسم المائي بأكمله، مما جعلها تبدو وكأنها الفضاء الخارجي. ومع ذلك، لم يتم ذكر المكان الذي تم فيه تسجيل المشهد. وتقول التسمية التوضيحية للفيديو: "يبدو أن قرش الحوت الذي ينزلق عبر الطحالب ذات الإضاءة الحيوية، يسبح في الفضاء".

تفاعل المتابعين على الفيديو

الطحالب التي تنمو على جسم الحوت وهي تتألق مثل النجوم

منذ مشاركته، تلقى مقطع الفيديو أكثر من 2.5 مليون مشاهدة وأُعجب به الكثير من المستخدمين حتى الآن. ويظهر من خلال قسم التعليقات أسفل الفيديو أنه لم يتوصل المتابعون إلى كلمات بعد مشاهدة المقطع الذي تبلغ مدته 30 ثانية، لأي كلمة سوى كلمة مذهل لوصفه. بينما أطلق عليه شخص ما لقب "السحر المطلق". في حين كتب مستخدم آخر: "هذا هو حارس الفضاء"، ووصفه أحد المتابعين بأنه حوت طائر. شخص آخر لم يستطع تصديق عينيه حيث كتب: "بالتأكيد هذا ليس حقيقياً".

فيديو مرعب لحوت يقفز على قارب


في الآونة الأخيرة، انتشر مقطع فيديو مرعب لحوت، حيث يمكن رؤية حوت أحدب ضخم يقفز من المحيط ويهبط على متن قارب. وقع الحادث في خليج توبولوبامبو بخليج كاليفورنيا وشاركت مصورة الفيديو، اللقطة المرعبة على حسابها الشخصي على تويتر. وفقاً للتقارير، أُصيب أربعة ركاب على متن القارب بجروح خطيرة في أعقاب الهجوم المفاجئ.
هذا وقد حصد الفيديو الفيروسي للحادث ما يقرب من 52 ألف مشاهدة على تويتر.