سيدة مصرية حملت في 9 توائم مرة واحدة.. إليك قصتها المدهشة!

صورة توأم
إنجاب توائم
صورة الحمل في توائم
الحمل في توائم
صورة توأم
صورة الحمل في توائم
2 صور

شهدت محافظة البحيرة، الواقعة شمالي جمهورية مصر العربية، واقعة لا تُصدق، لأم رُزقت بـ 3 أطفال من الإناث، ورأى الأطباء أنه من الصعب أن تحمل مرة أخرى.

ليس هذا هو الأمر، بل المدهش أنها شعرت بأعراض الحمل بعد ذلك، وعندما ذهبت للطبيب لإجراء الكشف عليها، صدمها بأنها حامل في 9 توائم دفعة واحدة، وهو ما أدهشها وجعلها تشعر بالصدمة.

تحدثت الأم، التي تُدعى غزالة، في لقاء تليفزيوني، عن معاناتها مع الحمل رغم تأكيد الأطفال بأنها من الصعب أن تحمل بعد ولادة 3 بنات، حيث قالت إنه عندما علمت بحملها في 9 توائم، عرض عليها الطبيب حقن بعض الأجنة وترك 2 فقط أو 3، فوافقت على هذه الخطوة.

وقالت إن الطبيب بالفعل كاد أن يجري لها هذه العملية، في الشهر الثالث من الحمل في الأطفال التسعة، إلا أنها تراجعت عنها بعدما علمت أن سعرها حينها كان 4 آلاف جنيه، ولم تكن الحالة المادية لزوجها تسمح بدفع مثل هذا المبلغ.

وأضافت أن صدمتها كانت في عدد الأطفال الذين أنجبتهم، ومن كيفية توفير المعيشة لهم جميعا، خصوصًا وأن دخل زوجها المادي ليس متيسّرًا، على حد قولها، حيث إنه يعمل بنظام الأجر اليومي وراتبه بالكامل قد يصل إلى 3 آلاف جنيه.

وأوضحت غزالة أن زوجها في الشهور الأخيرة من الحمل، كان يشتري لها حقنة ثمنها 200 جنيه، من أجل توسيع البطن ومساعدة الأجنة على التحرك بأريحية داخل الرحم، إلى أن دخلت العمليات في الشهر الثامن من الحمل ووضعت الأطفال.

وتعرضت الأم لموقف غريب خلال وجودها في المستشفى بعد ولادة الأطفال، حيث عرضت عليها سيدة شراء إحدى أطفالها بمقابل مادي كبير ومنحها عمارة سكنية، إلا أن الأم رفضت تمامًا، وتشاجر زوجها مع مدير المستشفى، وفضّل الزوجان المكافحة من أجل تربية الأطفال على أن يبيعا أحدهم.

ووفقا للسيدة المصرية، فقد تعاطف رجل أعمال سعودي مع حالة زوجها، وعرض عليه السفر إلى المملكة العربية السعودية والتكفل بمصاريف الأسرة والأطفال، إلا أن الرجل المصري وجه الشكر له، ورفض مغادرة بلاده.

وعن معاملة الأهالي معها، قالت غزالة إنهم ساعدوها بعد ولادتها وكانوا دائما يتوافدون عليها للاطمئنان، ولم يتركوها في المستشفى وكانوا معها في كل الأوقات.

ويدرس أبناء وبنات غزالة في مراحل دراسية مختلفة، إلا أن التوائم الـ7 الذين بقوا على قيد الحياة من حملها الأخير، دخلوا فصلًا دراسيًا واحدًا، مشيرة إلى أنها لم تمنع أي منهم من الدراسة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر