أبرز أحداث اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

آنا دي أرماس- الصورة من حسابها على إنستغرام
آنا دي أرماس- الصورة من حسابها على إنستغرام

المزيد من النجوم كانوا على موعد مع الجمهور وعدسات المصورين أثناء حضورهم العروض الخاصة لأفلامهم المنافسة على جائزة الأسد الذهبي في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ79. وفي اليوم الثامن للمهرجان، تزينت السجادة الحمراء بفريق عمل فيلم The Son و Dreamin' Wild.

العرض الخاص لفيلم The Son


سرقت "فانيسا كيربي" استعراض السجادة الحمراء في مجموعة Valentino Couture الحمراء عند حضورها العرض الخاص لفيلمها The Son. انضمت "كيربي" إلى أبطال The Son وهم "جاكمان هج"، الممثلة "لورا ديرن" والشاب "زين ماكغراث" والمخرج "فلوريان زيلر".
يستند فيلم The Son إلى مسرحية 2018 للمخرج "فلوريان زيلر" والتي تحمل الاسم نفسه، وتعمل بمثابة مقدمة لفيلم 2020 The Father. وقد أعاد "أنتوني هوبكنز" تمثيل دوره في دور "أنتوني" من فيلم The Father، وهو الدور الذي أكسبه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل.


يتناول The Son قصة الشاب "نيكولاس" البالغ من العمر 17 عاماً (الذي يلعبه زين ماكغراث) الذي ينتقل للعيش مع والده "بيتر" (جاكمان هج)- بعد أن انفصل عن والدته "كيت" (لورا ديرن)- وشريكة "بيتر" الجديدة "بيث" (فانيسا كيربي)، ويحاول "بيتر" أن يُظهر حبه واهتمامه لابنه حتى يتفادى أخطاء الماضي.
يأتي دور "فانيسا" في الفيلم بعد أدائها الذي نال استحسان النقاد في فيلم Pieces Of A Woman لعام 2020، والذي أكسبها ترشيحًا لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.

فيلم Dreamin' Wild


كان أبطال فيلم Dreamin' Wild على موعد مع الجمهور لإلتقاط الصور التذكارية معهم أثناء مرورهم على السجادة الحمراء لحضور العرض الخاص للفيلم.
بدت "زوي ديشانيل"، 42 عاماً، أنيقة بفستان أبيض مزين بأقواس خضراء وتصميمات دانتيل باللونين الأحمر والأبيض. أكملت مجموعتها النابضة بالحياة بزوج من الأحذية ذات الكعب الوردي البراقة، والتي كانت مغطاة بالورود المتلألئة.
الفيلم من إﺧﺮاﺝ "بيل بوهلاد"، ﺗﺄﻟﻴﻒ "ستيفن كورتز"، "بيل بوهلاد"، ويضم من النجوم "كيسي أفليك"، "والتون غوغينز"، "زوي ديشانيل"، "جاك ديلان جرازر"، "كريس ميسينا" و"بو بريدغز".


تدور أحداث الفيلم في إطار موسيقي درامي، يبذل الثنائي الموسيقي للأخوان "دوني" و"جو إيمرسون".
ويحكي القصة الحقيقية للأخوان "دوني" و"جو إيمرسون"، اللذان يبذلان كل ما لديهما لإنتاج أغنية في السبعينيات. يبدأ الفيلم باسم Dreamin 'Wild- الألبوم الذي أنشأه الأخوان في عام 1979 عندما كانا مراهقين- الذي أعيد اكتشافه بعد عقود من تسجيله لأول مرة.

وصول آنا دي أرماس مهرجان فينيسيا


وصلت الفنانة "آنا دي أرماس" إيطاليا إستعداداً لحضور العرض الخاص لفيلم السيرة الذاتية لأيقونة هوليوود "مارلين مونرو" Blonde، اليوم، مع باقي فريق العمل.
التقطت عدسات المصوريين، صور "آنا دي أرماس"، فور وصولها في فينيسيا، على متن أحد اليخوت الخشبية الشهيرة مرتدية شورت أزرق وجاكت من نفس اللون.
بدت "آنا" متحمسة قبل عرض الفيلم بالمهرجان ووقفت أمام المصورين لإلتقاط صور لها، بينما لوحت لجمهور المهرجان المتواجد لحضور فعاليات الدورة الـ 79.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»