اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجمات الأوسكار بينيلوب كروز وجوليان موور وتيلدا سوينتون على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا

بينلوبي كروز
بينلوبي كروز

شهدت أمس السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا في يومه السابع نخبة من ألمع نجوم السينما لحضور العروض الخاصة والأولى للأفلام المنافسة في المهرجان.


ومن أبرز هؤلاء النجوم هن النجمات الثلاثة الحائزات على جوائز الأوسكار؛ "بينلوبي كروز"، "جوليان مور، و"تيلدا سوينتون"، أثناء العرض الأول لفيلم On the Fringe، وThe Eternal Daughter.

السجادة الحمراء تجمع بينلوبي كروز وجوليان موور

جوليان موور وبينيلوب كروز


قدمت "بينلوبي كروز" عرضاً ساحراً لحضور فيلمها On the Fringe، وتأكدت من أن كل العيون كانت عليها، حيث تألقت الممثلة الإسبانية، 48 عاماً، في ثوب أسود متلألئ، لحضور الحفل المرصع بالنجوم.
وأثناء مرورها على الرد كاربت، التقت "كروز" بالصدفة برئيسة لجنة تحكيم المهرجان؛ "جوليان مور" الأنيقة، حيث قابلا بعضهما البعض بالقبلات والأحضان. في هذه الأثناء، كانت "جوليان موور" مرتدية فستان أسود من طبقتين يتميز بأزرار فضية أسفل المقدمة وتصميمه بأربطة.

جوليان موور وبينيلوب كروز


ويُعد فيلم On the Fringe هو ثاني فيلم للمثلة "بينلوبي كروز" في مهرجان فينيسيا لنفس العام، حيث تشارك الممثلة في المهرجان بفليم L’immensità الذي عُرض في 4 سبتمبر وظهرت "كروز" على السجادة الحمراء مع أبطال العمل على السجادة الحمراء.

تيلدا سوينتون تخطف الأنظار في مهرجان فينيسيا

تيلدا سوينتون


أيضاً ظهرت في المهرجان الممثلة "تيلدا سوينتون" التي اجتاحت السجادة الحمراء بإطلالة غريبة نوعاً ما، حيث خطفت الأضواء بشعرها المصبوغ باللون الأصفر الزاهي وفستان باللون الأزرق السماوي، وذلك لحضور العرض الخاص لفيلمها The Eternal Daughter.

نجوم وقصة فيلم The Eternal Daughter

The Eternal Daughter من إخراج "جوانا هوغ" ويشارك في البطولة بجانب "تيلدا سوينتون" "جوزيف ميديل" و"كارلي صوفيا ديفيز".
تدور أحداث الفيلم عن ابنة في منتصف العمر وأمها المسنة يجب عليهما مواجهة الأسرار المدفونة منذ فترة طويلة عند عودتهما إلى منزل عائلتهما السابق، وهو قصر كان في يوم من الأيام قصراً كبيراً أصبح تقريباً فندق شاغر مليء بالغموض.
وقد أضافت "تيلدا سوينتون" لمسة جديدة إلى الموضوع، حيث تلعب دور الأم وابنتها في الفيلم. وقالت لـReuters، إنه كان من الأسهل عليها أن تلعب دور الأم المسنة رغم فارق السن الكبير.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»