اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الإصدار التجريبي من Google يسمح بتوزيع ألعاب الخيال الرياضية على متجر جوجل بلاي

يسمح الإصدار التجريبي من Google بتوزيع ألعاب الخيال الرياضية على متجر Play
يسمح الإصدار التجريبي من Google بتوزيع ألعاب الخيال الرياضية - الصورة من موقع businessinsider
يسمح الإصدار التجريبي من Google بتوزيع ألعاب الخيال الرياضية على متجر Play
يسمح الإصدار التجريبي من Google بتوزيع ألعاب الخيال الرياضية - الصورة من موقع thehindubusinessline
يسمح الإصدار التجريبي من Google بتوزيع ألعاب الخيال الرياضية على متجر Play
يسمح الإصدار التجريبي من Google بتوزيع ألعاب الخيال الرياضية على متجر Play
2 صور

تم توزيع تطبيقات الألعاب الرياضية الخيالية وألعاب الرومي كملفات apk على مواقع الشركة المعنية، و أثر هذا على وصول العملاء وإمكانية اكتشاف هذه الألعاب سيتم تشغيل الإصدار التجريبي من Google Play فى وقت محدد من 28 سبتمبر 2022 حتى 28 سبتمبر 2023.

وبحسب ما نشره موقع thehindubusinessline المتخصص فى أخبار التقنية، أنه سيتعين على المطورين للمشاركة في البرنامج التجريبي، إرسال نموذج طلب وستقوم Google بعد ذلك بتحديد المطورين الذين سيسمح لهم بالمشاركة لا يمكن أن تكون التطبيقات المشاركة مدفوعة الأجر ولا يجب أن تستخدم Google Play داخل التطبيق مليار يجب أن تكون التطبيقات مجانية للتنزيل والتثبيت من متجر Google Play، وعلى الرغم من هيمنة Google والسياسات التعسفية على ما يبدو ضد تطبيقات الألعاب، فقد نمت صناعة الألعاب عبر الإنترنت الهندية من قوة إلى قوة، حصدت أكثر من 300 مليون عملية تنزيل.

إن قرار السماح بتطبيقات ألعاب رومي والخيالية قليل جدًا، ومتأخر جدًا، ولكنه مع ذلك خطوة أولى مرحب بها هناك حاجة إلى مزيد من الوضوح على بوابات الدفع بحيث يمكن للتطبيقات المدرجة في Playstore الاستخدام، ومعايير الإدراج، وما إذا كان سيتم السماح أيضًا بتطبيقات الألعاب الأخرى القائمة على المهارات. سيتعين علينا الانتظار والمراقبة لنرى كيف سيتطور الوضع في المستقبل القريب. "

من ناحية أخرى، قال سمير باردي، الرئيس التنفيذي لاتحاد الألعاب الإلكترونية، "إنها خطوة إيجابية وستسمح للاعبين باللعب بشكل أساسي على منصات تتبع أفضل الممارسات علاوة على ذلك، فإن نهج Google المُقاس لتجربة مستخدم أكثر أمانًا سيشجع الألعاب المسؤولة ويساعد مشغلي الألعاب الشرعيين على النمو مع التخلص من مشغلي الألعاب عديمي الضمير ".

وافق Jay Sayta، محامي التكنولوجيا والألعاب، أيضًا على أن الإصدار التجريبي الجديد من Google هو قرار مرحب به، لكنه أضاف أنه من المأمول أن يمتد الطيار ليشمل ألعابًا أخرى قائمة على المهارات مثل البوكر والبلياردو والشطرنج والكروم.

غالبًا ما تكون سياسات Google للإعلان والقوائم على متجر Playstore تعسفية ولا يمكن تفسيرها. على مدى السنوات العديدة الماضية، لم تسمح بتطبيقات Rummy and Fantasy الرياضية على منصتها على الرغم من وجود أحكام قضائية واضحة تعترف بها على أنها ألعاب مهارة ونشاط دستوري.

يجب أن تتوصل Google إلى سياسة واضحة وشفافة وغير تعسفية ودائمة لسرد تطبيقات الألعاب على Playstore وأن تحدد بوضوح آلية مشاركة عادلة للأرباح بين Playstore والمطور من المدفوعات المقدمة لمثل هذه الألعاب "

قال متحدث باسم Google "نحن نستكشف باستمرار طرقًا للمطورين المحليين لبناء أعمال ناجحة وتقديم تجارب ممتعة على Google Play، من خلال هذا البرنامج التجريبي، نتخذ نهجًا محسوبًا سيساعدنا في جمع ما تعلمناه والاحتفاظ بتجربة ممتعة وآمنة لمستخدمينا. "

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر