اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. ريهام سعيد تتعرض لموقف محرج على الهواء

ريهام سعيد - صورة من حسابها على انستغرام
ريهام سعيد - صورة من حسابها على انستغرام
ريهام سعيد - صورة من حسابها على انستغرام
2 صور
في أولى حلقاتها بعد العودة إلى تقديم البرامج، استضافت الإعلامية ريهام سعيد، الطفلة بسنت، في إطار اكتشاف المزيد من المواهب الصغيرة، في أولى الحلقات التي من المقرر أن يتم عرضها عبر قناة الشمس.

حرصت الإعلامية ريهام سعيد، على مداعبة الطفلة عبر برنامجها «صبايا الشمس»، لترد الطفلة قائلة: «أنا متزوقة ولابسة خاتم وأبيض علشانك».

وتعرضت ريهام سعيد إلى موقف مُحرج على الهواء مباشرة، بينما كانت تُقدم البرنامج، حيث وجهت لها الطفلة بسنت سؤالًا قالت فيه: «هل تضعين باروكة فوق شعرك؟ لترد ريهام قائلة: «لأ مش باروكة».



وعادت الطفلة بسنت لتقول لريهام سعيد: «يعني لو شديت شعرك مش هتصوتي ولا حاجة»، لتقوم الطفلة وتمسك بشعر ريهام قائلة: «مش باروكة أنا ظلمتك طلعت مش باروكة».

وتابعت ريهام سعيد بعد هذا الموقف حديثها في رسالة غير مباشرة للأطفال: «أنا شعري طويل علشان شربت لبن، وشعري أحلى من شعرك».

آخر أزمات ريهام سعيد

وعن آخر أزمات الإعلامية ريهام سعيد، كانت الشهر الماضي قد أصدرت توضيحاً للرد على بيان محامي زميلتها وصديقتها السابقة ريم البارودي، فيما يتعلق بسداد الأخيرة 20 ألف جنيه تعويضاً للأولى، وأكدت ريهام أنها لم تتقاض مليماً واحدا، وأن المبلغ المدفوع هو الغرامة المقررة وفقاً للحكم القضائي، وأشارت إلى أنها طلبت تعويضاً يبلغ مليون جنيه، ولم يصدر الحكم النهائي من القضاء المصري حتى اللحظة.

وتابعت ريهام في التوضيح العاجل: «أنا مغلطتش فيها والحمد لله ربنا نصرني في القضية والحكم لصالحي بس أنا مخدتش منها أي حاجة ومنتظرة الفصل في تعويض المليون جنيه في سبتمبر».

وأوضحت أن المحكمة الاقتصادية حددت جلسة يوم ٧ سبتمبر الجاري، لنظر تعويض استكمالي يقدر بمليون جنيه، بعدما صدر حكم جنح مستأنف الاقتصادية بتأييد تغريم ريم البارودي ٢٠ ألف جنيه غرامة و٢٠ ألف تعويضا مؤقتا لإدانتها بالسب والقذف.

مشيرة إلى أن ما سددته ريم هو الغرامة وليس التعويض المحكوم لصالحي به.

ووجهت ريهام سعيد نداء إلى ريم البارودي قائلة: «مفيش حاجة نفتخر بيها أن اتنين زملاء قدام بعض في المحاكم، ومستحيل أن خبر تسديد الغرامة يوصل للصحافة الا من خلالك.. فلو سمحتي الدكتور أشرف زكي وصى قبل كده أننا مننشرش مشاكلنا للعامة علشان منديش انطباع وحش عننا.. خاصة أن مفيش حاجة تفتخري بيها أن زميلة خدت عليكي حكم سب وقذف».

وكانت ريهام سعيد قد أقامت قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، في وقت سابق، مستندة على تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة يكون بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

ونفت ريهام سعيد سابقا اتهامها بأنها تسعى وراء الأزمات، قائلة: أنا مش بتاعة مشاكل، رجاء خاص عشان خاطر أولادي، عمري ما اتخانقت مع حد، أنا بيتعملي مشاكل عشان ناس معينة اعترضت على 3 حلقات.. أنا باعتبر نفسي بقايا بني آدم بيلم نفسه ويعافر ويمثل إنه محصلش حاجة عشان أولاده، واللي بيقول إني بتاعة مشاكل بيضر أولادي وبيضرني في رزقي، وأنا معملتش حاجة طوال 20 سنة غير خدمة الناس، والحلقات المثيرة للجدل شايفاها نجاح مش مشاكل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»