اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريم البارودي تتنازل عن الدعاوى القضائية ضد ريهام سعيد.. نبدأ صفحة جديدة

ريم البارودي - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم البارودي - الصورة من حسابها على انستغرام

أعلنت الفنانة ريم البارودي التنازل عن الدعاوى القضائية التي أقامتها ضد زميلتها وصديقتها السابقة الإعلامية ريهام سعيد؛ مؤكدة أنها ترغب في بدء صفحة جديدة خالية من الخلافات والصراعات القضائية، وأشارت إلى التزامها بتنفيذ الحكم الصادر ضدها مؤخرا لصالح ريهام، وسدادها الغرامة الموقعة عليها بحكم قضائي.

ريهام سعيد - الصورة من حسابها على انستغرام

ريم البارودي نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، البيان الرسمي الصادر عن وكيلها القانوني المستشار ياسر قنطوش، والذي تضمن تأكيدا على سداد الغرامة المقضي بها لصالح ريهام سعيد في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية وقدرها 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى المصاريف القضائية.

وذكر المكتب، في بيان له اليوم، أن ريم البارودي لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير، وحرصا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وأعضاء الوسط الفني، قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح ريهام سعيد، وأنها سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد.

وكانت ريهام سعيد قد أقامت قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، في وقت سابق، مستندة على تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة يكون بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

ونفت ريهام سعيد سابقا اتهامها بأنها تسعى وراء الأزمات، قائلة: أنا مش بتاعة مشاكل، رجاء خاص عشان خاطر أولادي، عمري ما اتخانقت مع حد، أنا بيتعملي مشاكل عشان ناس معينة اعترضت على 3 حلقات.. أنا باعتبر نفسي بقايا بني آدم بيلم نفسه ويعافر ويمثل إنه محصلش حاجة عشان أولاده، واللي بيقول إني بتاعة مشاكل بيضر أولادي وبيضرني في رزقي، وأنا معملتش حاجة طوال 20 سنة غير خدمة الناس، والحلقات المثيرة للجدل شايفاها نجاح مش مشاكل.

وكشفت ريهام سعيد، قصة مقاضاة الفنانة ريم البارودي، وقالت إنها رفعت قضية جنح على ريم بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، مستندة إلى تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب.

وأشارت إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب.

ونفت ريهام وجود غيرة أو عداوة بينها وبين ريم البارودي، قائلة: غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل.. عمر ما في حد أحسن مني، وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا وتقابلنا معًا 6 مرات فقط.

وتابعت: بعتتلي مع حد قالتي ليه حطه صورة لدرة بتقولي لها إيه الشياكة دي، ووصفت تعليقها بأنه هيافة.

وأكدت أن ريم مهووسة بها، إذ أنها عملت مذيعة في قناة النهار، ووضعت نفسها في نفس القالب التلفزيوني، مشيرة إلى أنها لا تعتبرها فنانة أو مذيعة ناجحة حتى تشعر بالغيرة منها.

وردت ريهام على سؤال إيناس الدغيدي، بأن الفنانة ريم البارودي تصفها دائمًا بـرد السجون، وقالت أنها حبست احتياطي بالفعل على ذمة قضية، مشيرة إلى أن ريم البارودي لا تتلفظ صراحة بذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».