اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريهام سعيد تغرم ريم البارودي في واقعة «السب والقذف»

ريهام سعيد وريم البارودي في إحدى المناسبات السابقة - الصورة من أرشيف المحرر
ريهام سعيد وريم البارودي في إحدى المناسبات السابقة - الصورة من أرشيف المحرر
أبدت الفنانة والإعلامية المعتزلة، ريهام سعيد، سعادتها بانتصار القضاء لصالحها في القضية المعروفة إعلامياً «السب والقذف من ريم البارودي»، والتي انتهت فصولها بالحكم لصالحها بتغريم ريم البارودي.
وقد عبرت ريهام سعيد عن سعادتها، بإصدار المحكمة الاقتصادية في القاهرة، أمس الأربعاء، حُكمها في استئناف الفنانة ريم البارودي، المتهمة بـ«سب وقذف» ريهام سعيد، حيث قضت بتغريمها 20 ألف جنيه، والتعويض بالحق المدني 20 ألف جنيه كذلك.
ووفقا لأوراق الدعوى التي حملت الرقم 2131 لسنة 2021، أقامت ريهام سعيد، دعوى سب وقذف ضد الفنانة ريم البارودي، واستندت إلى مقطع صوتي مسرّب على مواقع التواصل الاجتماعي، وفق تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع «فيسبوك»، مؤخراً، أعلنت من خلالها أيضاً أنها تنوي رفع دعوى أخرى ضد ريم البارودي.
ريهام سعيد وريم البارودي في إحدى المناسبات السابقة - الصورة من أرشيف المحرر

وكتبت ريهام سعيد: «تأييد الحكم على ريم البارودي بالغرامة 20 ألفاً لصالح ريهام سعيد»، وتابعت: «أصدرت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، حكمها على استئناف الفنانة ريم البارودي على حكم تَغريمها 20 ألف جنيه والتعويض بالحق المدني 20 ألف جنيه، في اتّهامها بالسب والقذف لريهام سعيد بتأييد الحكم».
واستطردت ريهام في بيانها على فيسبوك لتقول: «وفقاً لأوراق الدعوى التي حَمَلَت رقم 2131 لسنة 2021، أقامت ريهام سعيد دعوى سب وقذف على الممثلة ريم البارودي، على خلفية سبها لها».
وتابعت ريهام منشورها: «تستند الدعوى على مقطع صوتي مسرب على مواقع التواصل الاجتماعي، للفنانة ريم البارودي تَسِبّ فيه الإعلامية ريهام سعيد».
وأعربت عن سعادتها بالحكم، قائلة: «الحمد لله القضاء قال كلمته وبعد ما قريت الخبر ده، بشكر القضاء المصري مع اني كنت أتمنى حكم أقوى بحجم الضرر إلى وقع علي بس قدر الله وما شاء فعل الحكم عنوان الحقيقة والحق مش بيروح خصوصا عند الله سبحانه وتعالى. سيقوم الأستاذ محمود سويلم برفع دعوى أخرى بناء على هذا الحكم بتعويض مليون جنيه».
شورت سكرين لصورة تعليق ريهام سعيد - الصورة من حسابها على انستغرام

وفي وقت سابق، كشفت ريم البارودي خلال لقاء تلفزيوني، تفاصيل خلافاتها مع الإعلامية ريهام سعيد، قائلة: «أنا وريهام سعيد هناك مشكلات بيننا، لأننا لا نشبه بعضنا بعضا. هناك مشاكل بيننا، ومرفوع علي قضية منها، وحرّرت محضرا إداريا بالإزعاج ضدي، وتم حفظ المحضر، ونقابة المهن التمثيلية وأنا فوجئنا بتحريره».
وخلال اللقاء عرضت فقرة «القاضية ممكن»، وصورة ريهام سعيد، لترفض ريم البارودي الرد قائلة: «لا تعليق»، وأجهشت بالبكاء على الهواء، بسبب حزنها على علاقتهما ومقاضاتها في المحاكم.
يشار إلى أن ريم البارودي ليست الوحيدة التي تقاضيها ريهام سعيد؛ إذ سبق وأن أصدرت محكمة مصرية حكماً بحبس الفنانة سما المصري لمدة سنتين وبغرامة قدرها 100 ألف جنيه، لسب وقذف ريهام سعيد، قبل أن تستأنف المتهمة الحكم الذي تم تخفيفه إلى الحبس 6 أشهر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»