اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيماء سيف تسخر من ريهام سعيد وترفض الصلح مع انتصار بسبب مؤامرة «نفسنة»

شيماء سيف - الصورة من حسابها على فيسبوك
شيماء سيف - الصورة من حسابها على فيسبوك
أبدت الفنانة الكوميدية شيماء سيف امتعاضها من الفنانة والإعلامية ريهام سعيد بسبب تصريحات الأخيرة عن مرضى السمنة، إذ اعتبرت حديثها يُعَدّ تنمراً واضحاً، وكان يمكنها أن تسخر منها بسبب اختياراتها لـ«باروكة الشعر» لكنها لم تفعل، كما تحدثت خلال لقائها مع الإعلامي علي العلياني عن اكتشافها للمؤامرة التي كانت تعدها زميلتاها هيدي كرم وانتصار عليها، وأشارت إلى علاقتها بزوجها محمد كارتر وكشفت حقيقة انفصالهما مؤخراً.

ريهام سعيد أكبر كذبة

وقالت شيماء سيف خلال لقائها ببرنامج «مراحل» الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على قناة sbc، إنّ ريهام سعيد تَتَنَمّر على من يعانون من السمنة، وتَدّعي أن زيادة وزن السيدات يفقدهن أنوثتهن، وهذا الكلام غير صحيح ووصفته بـ«أكبر كذبة»، حيث كشفت سيف عن أسباب تركها لبرنامج «نفسنة» الذي شَاركت في تقديمه مع الفنانتين انتصار وهيدي كرم، مشيرة إلى أنّها تركته بسبب اكتشافها لمؤامرة كانت تُعِدّها كل من الفنانتين هيدي كرم وانتصار للإطاحة بها من البرنامج، واستبدالها بفنانة أخرى، فتركت البرنامج لأنّها لا تريد أن تَعمَل في بيئة بالضغوط والمؤامرات.
كما أشارت شيماء سيف إلى هذه المؤامرة التي أدّتها كلتا الزميلتين هيدي كرم وانتصار واكتشفت، فقالت إنّها سمعت بالصدفة اجتماعاً بين هيدي كرم وانتصار دار في الغرفة المجاورة لها، وهما تُخَطِّطان للإطاحة بها، مشيرة إلى أنّها واجهتهما وكشفت عن عِلمها بالمؤامرة ثم تركت البرنامج بإرادتها.


الغِيرة تَسَرّبت لهيدي كرم وانتصار

وأبدت شماء سيف ندمها من الخدعة التي كانت تعيشها، قائلة إنها في بداية البرنامج كان يجمع بينهما الحب والصداقة وعلاقتهن كانت قوية، إلا أنّ الغِيرة تَسَرّبت بينهن بعد نجاح البرنامج.
ورفضت شيماء سيف محاولات الإعلامي علي العلياني بأن يقوم بالصلح مع الفنانة انتصار، مشيرة إلى أنّهما حينما تتقابلان تتصافحان وتتحدث معها، لكنّها لن تُسامِحَها أبداً، كما أنّها لن تشترك معها في أي عمل يحتوي على مشاهد تجمع بينهما، وتعتذر عن أيّ عمل يُعرِض عليها تكون فيه انتصار.

شاركت انتصار أحلام سعيدة ولا تجمعني بها أي مشاهد

وعن مشاركتهما بمسلسل «أحلام سعيدة» الذي يعرض الآن ضمن السباق الرمضاني الجاري قالت شيماء إنّه لا يوجد مشاهد تَجمع بينهما نهائياً، وليس لديها مانع في المشاركة بعمل تكون فيه إذا كان ليس هناك مشاهد مشتركة بينهما.


معجبة بانتصار كممثلة

وأوضحت الفنانة شيماء سيف إلى أنّه برغم كل هذا فهي معجبة بالفنانة انتصار كممثلة، حيث أشادت بدورها في مسلسل «أحلام سعيدة».
وفي نهاية اللقاء، تطرقت شيماء سيف بالحديث إلى زوجها المنتج محمد كارتر، نافية الشائعات التي تُثَار حول انفصالها عنه بسبب إلغائها متابعته على إنستغرام، مُؤَكّدة أنّها لم تنفصل عن زوجها، ولكنّها دائماً ما تعترض على بعض آرائه، فتقوم بإلغاء متابعته، لكنّها تعود وتتابعه مرة أخرى، ولم تكن تعرف بأنّ الجمهور لاحظ هذا.
جدير بالذكر أن شيماء سيف تشارك في مارثون رمضان بمسلسلي أحلام سعيدة مع يسرا وغادة عادل ومي كساب، ومسلسل في بيتنا روبوت 2 مع هشا جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وطاهر دسوقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»