اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريهام سعيد تدافع عن احترافها الفن: أنا عضو نقابة الممثلين من 25 سنة ودخلت الإعلام بالصدفة

ريهام سعيد - الصورة من حسابها على انستغرام
ريهام سعيد - الصورة من حسابها على انستغرام

ردت ريهام سعيد على الانتقادات الموجهة لها بسبب عودتها لمجال التمثيل عقب إعلانها اعتزال العمل الإعلامي نهائيا، مؤكدة أنها ليست جديدة على الوسط الفني، وحاصلة على عضوية نقابة المهن التمثيلية منذ 25 عاما، وبدأت مسيرتها بالأساس كممثلة، ولكنها تفرغت في فترة من عمرها للعمل الإعلامي.

ريهام سعيد - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت «سعيد» عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، تعليقا على صورة لها من مسلسلها الأخير "انحراف": توضيح.. انا بقرًا حاجات كتير غريبه منها اني اعلاميه اتجهت للتمثيل ده مش حقيقي انا خريجه مسرح قسم تمثيل من الجامعه الامريكيه والتخصص الاصغر اعلام وبعدين لما اشتغلت في الاعلام عملت ماجستير في الصحافه التليفزيونية بالجامعه الامريكيه، انا عضو نقابه مهن تمثيليه من ٢٥ سنه.

وأضافت: و بدايتي كانت في مسارح الدوله ومسلسلات صوت القاهره ومدينه الإنتاج وبعدين اشتغلت مذيعه بالصدفه لان اهلي مكانوش موافقين على التمثيل اشتغلت في الاعلام قال يعني مبعدش عن المجال كان تفكير عيال.

وتابعت: وشاء القدر استمريت بالتمثيل بس برنامجي نجح نجاح غير مسبوق وغطي على حلمي ومتعتي الحقيقيه وهي التمثيل. انا ممثله اتجهت الاعلام وبعدين اعتزلت الاعلام عشان احقق حلمي كممثله.

واختتمت: يمكن يكون مش مهم التوضيح ده بس مهم بالنسبه لي انا مش دخيله على مهنه التمثيل دي مهنتي إلى بعتز بيها وإلى درست عشانها وتعبت اوي فيها ولسه هاجتهد اكتر لغايت ما اوصل باذن الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»