اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريهام سعيد تعتذر لصلاح عبد الله بعد الهجوم عليه

ريهام سعيد - الصورة من حسابها على فيسبوك
ريهام سعيد - الصورة من حسابها على فيسبوك
أبدت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد أسفها عمّا وَجّهته للفَنّان صلاح عبد الله من هجوم وانتقاد ضده، خلال الحلقة التي حَلّت فيها ضَيفة ببرنامج «سابع سما» مع الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة قناة النهار، حيث بَرّرت اعتذارها عن هذا الهجوم بأنّها تَبَيّت بأنّ حساباً منسوباً للفَنّان صلاح عبد الله هاجمها ممّا استَدعَى لتفقد أعصابها تجاهه.
وعبر حسابها على فيسبوك، تقدمت الإعلامية ريهام سعيد باعتذار للفنان صلاح عبد الله، بعد اتّهامه بالإساءة لها عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، حيث شاركت ريهام سعيد الجمهور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة للفَنّان صَلاح عبد الله، وعَلّقت عليها: «الاعتذار واجب، أنا بعتذر لعمي وعمنا كلنا الفنان القدير صلاح عبد الله عمّا جاء على لساني في برنامج سابع سما».
واصافت ريهام سعيد: «عم صلاح وَضّح لي إنّ الأكونت الذي تَمّ سبي من خلاله هو أكونت (فيك) وليس له أيّ علاقة به... أنا آسفة يا عم صلاح بحبك».

اعتذار . انا بعتذر للفنان القدير صلاح عبد الله عمي و عمنا كلنا عن ما قيل عن لساني في برنامج سابع سما . عم صلاح وضح لي...

Posted by Reham Saeed - ريهام سعيد on Monday, April 11, 2022

فيما ردت الفنان صلاح عبد الله على منشور اعتذار ريهام سعيد على حسابها على فيسبوك، وقال: «شكراً حبيبتي، والحمد لله فعلاً سوء تفاهم، وتمت إزالته تماماً بالحب والتقدير والاحترام بيننا، ومش زعلان والله، وحصل خير، ورمضان كريم، وربنا يديم بيننا المحبة والتسامح». لترد عليه ريهام وتشكره على طيبة قلبه وتسامحه معها، لتقول: «الحمد لله.. أنت حبيب الكل».
كانت ريهام سعيد قد أكّدت سابقاً بأنّ صلاح عبد الله قام بالهجوم عليها أكثر من مرة، وقالت: «من المفروض إن الفنان صلاح عبد الله يكون أكبر وأنضج من كده».

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد أثارت الجدل بمجموعة من التصريحات منها أنها ذهبت لمعالجين بالقرآن وأخبروها بأن بأذى يتمثل بعمل أذى بـ«الموت البطيء وقطع الرزق والتشوه والطلاق»، مضيفة أنّ العمل السُفلي هو أسوأ أنواع السحر.
وأوضحت سعيد، خلال حوارها في برنامج «وراء الشمس»، المذاع على قناة الشمس الفضائية، أنّ العمل السفلي هذا يكون عن طريق ساحر يوكل جِنّاً لي يوقف أموري، وفي كل مرة أحضر فيها معالجاً للمنزل يتركني ويرحل، لدرجة أنّني قمت بإقناع نفسي بأنه لا يوجد سحر.

وتابعت: «بقالي 6 شهور عندي نزيف، وروحت لدكاترة كتير ولم يجدوا سبباً علمياً»، وهذا هو الموت البطيء، أنا شخص مؤمن بالجن ولكن ليس لي علاقة بهم، ولو عاد بي الزمن سأقدم حلقات عن الجن مجدداً».
جدير بالذكر أنّ ريهام سعيد تشارك في ماراثون رمضان الجاري بمسلسل انحراف مع النجمة روجينا وسميحة أيوب وأحمد فؤاد سليم ومحمد مهران وعبد العزيز مخيون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»