اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: محمد ثروت يخضع لجراحة دقيقة في القلب خارج مصر

محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه أحمد على الفيس بوك
محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه أحمد على الفيس بوك

خضع المطرب المصري محمد ثروت لعملية جراحية دقيقة في القلب، بإحدى المستشفيات في النمسا، وهي الجراحة الثانية في أقل من شهرين لعلاجه من انسداد مفاجيء في أحد شرايين القلب بلغ 99 بالمئة، حيث خضع سابقا لجراحة عاجلة في إحدى المستشفيات المصرية، وتلقى نصيحة من فريقه المعالج باستكمال علاجه خارج مصر.

محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه أحمد على الفيس بوك

ونشر المنتج والمخرج أحمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت أول صورة لوالده محمد ثروت بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب، عبر حسابه بموقع الفيس بوك، وعلق عليها كاشفا تفاصيل الوضع الصحي الراهن لوالده قائلا: ألف حمد الله عالسلامة يا حبيبي ودايما منور حياتنا ويفضل صوتك مالي علينا الدنيا، الحمد الله وبفضله وبدعواتكم الوالد خرج من عملية دقيقة جدًا بالقلب في النمسا.

وتابع قائلا: وبشكر كل الناس الي سألت على والدي سواء بالاتصال او عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وبتأسف لو مش عارف أرد على التليفون، دعواتكم بالتعافي واتمام الشفاء على خير ان شاء الله.

يذكر أن المطرب محمد ثروت عانى من أزمة صحية في شهر يونيو الماضي، وخضع لجراحة عاجلة لإنقاذه من ذبحة صدرية، وأكد ابنه المنتج أحمد أن التقرير الطبي كشف عن انسداد في الشريان الرئيسي بنسبة 99%، لافتا إلى أن الأزمة الصحية كلها "غير متوقعة" وغير معروف أسبابها.

محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه أحمد على الفيس بوك

أحمد ابن الفنان محمد ثروت، أضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" الذي يُقدمه الإعلامي عمرو خليل عبر شاشة "cbc"، أن والده أصيب في صدره على نحو مفاجئ، موضحًا أن الطبيب المعالج قرر بأن يجري عملية فورا.

أشار إلى أن والده عانى من انسداد في الشريان الرئيسي بنسبة 99% (ذبحة صدرية)، واصفًا الإصابة بأنها كانت غير متوقعة.

وأكد أحمد محمد ثروت أن العملية تمت بنجاح، موضحًا أن والده حالته مستقرة الآن وانتقل من العناية المركزة إلى غرفة عادية فيما تفصله يومان فقط على الأكثر لمغادرة المستشفى، ومن المقرر أن يستكمل العلاج خارج البلاد خلال أسابيع.

وأعلن المنتج أحمد ثروت أمس الأحد خضوع والده لعملية جراحية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، حيث كتب: أبويا وحبيبي بيعمل عملية في القلب دلوقت دعواتكم بالشفاء العاجل.. ربنا يقومك لينا بالسلامة يا حبيبي.

وأوضح أحمد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، إن والده الفنان محمد ثروت تعرض لذبحة صدرية، مما أضطره إجراء عملية في القلب.

وأضاف الفنان أحمد محمد ثروت، أنه لم يتمكن من التواجد مع والده داخل المستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا وعزل نفسه في المنزل.

وتعد آخر أعمال، الفنان محمد ثروت، أغنية يا مستعجل فراقي، والتي طرحت العام الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا وكسرت حاجز 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وتعد من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم وإخراج أحمد ثروت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».