اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد ثروت يخضع لجراحة عاجلة في القلب

محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه أحمد على الفيس بوك
محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه أحمد على الفيس بوك

تعرض الفنان محمد ثروت لوعكة صحية، ونُقل على إثرها للمستشفى، وتبين معاناته من ذبحة صدرية وخضع لعملية جراحية في القلب، لتركيب دعامات، ومن المنتظر أن يخضع للرعاية الصحية داخل المستشفى لمدة أسبوع، وبنفس الوقت أعلن ابنه أحمد إصابته بفيروس كورونا.

محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه أحمد على الفيس بوك

المنتج أحمد ثروت أعلن خضوع والده لعملية جراحية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، حيث كتب: أبويا وحبيبي بيعمل عملية في القلب دلوقت دعواتكم بالشفاء العاجل.. ربنا يقومك لينا بالسلامة يا حبيبي.

محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه أحمد على الفيس بوك

وأوضح أحمد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، أن والده الفنان محمد ثروت تعرض لذبحة صدرية، مما أضطره لإجراء عملية في القلب.

وأضاف الفنان أحمد محمد ثروت، أنه لم يتمكن من التواجد مع والده داخل المستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا وعزل نفسه في المنزل.

وأكد أحمد ثروت، أن عملية تركيب الدعامات التي أجراها والده تمت بنجاح، وسيستكمل رحلة العلاج، وسيخرج من المستشفى الأسبوع المقبل.

يُذكر أن محمد ثروت كان يستعد لطرح أغنية جديدة؛ بمناسبة موسم عيد الأضحى المبارك، وقال ثروت خلال تصريحات تلفزيونية، إن كلمات الأغنية الجديدة التي من المقرر طرحها في موسم عيد الأضحى: هنسيب لمين الغنا ده إحنا إللي بدعينه، الفرح جه عندنا والحزن بايعينه، حضن الحبايب دفا وإللي مضايقنا اختفى ولا بينا عايزينه.

وتُعد آخر أعمال، الفنان محمد ثروت، أغنية يا مستعجل فراقي، والتي طُرحت العام الماضي، وحققت نجاحاً كبيراً وكسرت حاجز 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وتُعد من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم وإخراج أحمد ثروت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».